رياضة

شراكة بين بنك قطر الوطني وباريس سان جرمان

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وقع بنك قطر الوطني ونادي باريس سان جرمان الفرنسي اتفاقية شراكة تتضمن ابراز العلامة التجارية للمجموعة في إستاد النادي الفرنسي العريق وجميع المرافق التابعة له بالإضافة إلى أن يكون شعار المجموعة ضمن العلامات التجارية في الموقع الإلكتروني التابع للنادي.

ومن خلال هذه الشراكة أصبحت مجموعة بنك قطر الوطني أحد أبرز العلامات التجارية في المجال الرياضي في القارة الأوروبية، وشريكة للرياضة بالعاصمة الفرنسية باريس.

وتأتي هذه الشراكة التي تعتبر الأولى من نوعها لمجموعة QNB خارج دولة قطر، فرصة في تجسيد رؤيتها المستقبلية المصرفية على المستوى المحلي والدولي.

كما تعتبر هذه الشراكة بداية لانطلاق المجموعة في التعريف بهويتها المالية على الصعيد العالمي وما يخدم هذا الشعار متطلبات المجتمع من جميع النواحي.

وكانت مجموعة QNB قد حصلت مؤخرا على صدارة العلامات التجارية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك من خلال تقرير تم نشره من قبل مجلة "ذي بانكر" الذي يتضمن أفضل 500 علامة تجارية مصرفية في العالم في 1 شباط/فبراير 2012، كما مرتبتها على الصعيد العالمي 114 من بين أهم 500 علامة تجارية مصرفية في العالم.

يذكر ان سان جرمان تملكه شركة قطر للاستثمار الذي اشترته الصيف الماضي، ويرأس مجلس ادارة النادي الباريسي ناصر الخليفي الذي يشغل ايضا رئيس مجلس الجزيرة الرياضية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف