رياضة

مانشيني يرفض الرد على أسئلة تتعلق بمهاجمه تيفيز

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

رفض مدرب مانشستر سيتي الايطالي روبرتو مانشيني الرد على اي سؤال يتعلق بالمهاجم الارجنتيني كارلوس تيفيز في المؤتمر الصحافي المخصص لمباراة فريقه ضد بورتو في اياب الدور الثاني من مسابقة يوروبا ليغ الاربعاء.

وقال مانشيني في بداية المؤتمر الصحافي اليوم "انا هنا فقط للحديث عن بورتو". وعندما سئل اذا كان هناك من لقاء مرتقب بينه وبين تيفيز اجاب "هناك لقاء مرتقب مع بورتو غدا".

وكان النادي استبعد المهاجم الارجنتيني في ايلول/سبتمبر الماضي لرفض طلب مدربه القيام بالتحمية خلال مباراة فريقه ضد بايرن ميونيخ الالماني في دوري ابطال اوروبا، لكنه عاد الى مدينة مانشستر الاسبوع الماضي بعد غياب ثلاثة اشهر واعرب عن استعداده لاستعادة مركزه في صفوف الفريق.

وقبل عودته بيوم واحد قال تيفيز خلال مقابلة صحافية ان مانشيني اهانه خلال مباراة بايرن وعامله مثل "الكلب"، وتحدث عن ما حصل في تلك المباراة، قائلا: "كنت في مزاج سيء عندما استدعى (لاعب الوسط الهولندي نايجل) دي يونغ للدخول بدلا من (المهاجم البوسني ادين) دجيكو، بعدما كنا متخلفين صفر-2. اعتقدت انه تبديل دفاعي فقررت الجلوس مجددا على مقعد البدلاء".

واضاف تيفيز الذي توقع عودته الى الملاعب بعد اسبوعين: "كنت قد اجريت عملية التحمية سابقا لعشر دقائق، وتبين انه يريد الخسارة صفر-2 بدلا من صفر-4. لذا، جلست وفي الوقت عينه خرج دجيكو غاضبا من مانشيني، ثم رأى ان النفق كان مغلقا، فاضطر للجلوس بجانبه وبدأ الجدال بينهما".

وتابع مهاجم مانشستر يونايتد السابق: "كان دجيكو يتحدث بالبوسنية، ومانشيني يهينه في الايطالية، فكانت فوضى حقيقية. ذهبت وجلست ولم يلاحظ ذلك لانه كان يناقش دجيكو. لكن عنما التفت وشاهدني، يمكنكم تصور ما حدث".

بيد ان مانشيني نفى تماما ادعاءات تيفيز مشيرا الى انه خلافا لذلك فقد تصرف باحترافية كبيرة تجاه اللاعب وقال "لا اوافق على كلام تيفيز اطلاقا، لقد عاملته باحترام كبير".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف