رياضة

مانشيني يتوعد بالوتيلي بعد سهره في أحد الملاهي الليليّة الإباحيّة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

توعد الإيطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي مهاجم فريقه ماريو بالوتيلي بتوقيع أقصى عقوبة عليه بعد الأنباء التي ترددت عن سهره في أحد الملاهي الليليّة حتى الساعات الأولى من صباح الجمعة.

وقال مانشيني عقب فوز فريقه "السيتزن" بهدفين نظيفين على ضيفه بولتون واندرز على ملعب طيران الإتحاد:" وقال "سأتحدث معه غدًا، أشعر بخيبة أمل، إذا كان ذلك صحيحًا سأطبق عليه الغرامة القصوى التي نستطيع، أنا لا أحب ذلك لأنه ليس صحيحًا".

وإحتل خبر ظهور مهاجم إنتر ميلانو السابق في ساعة مبكرة من صباح يوم الجمعة في أحد الملاهي الليليّة الإباحيّة في تمام الساعة 02:45 بتوقيت لندن عناوين كبرى الصحف البريطانيّة.

وإعتبتر صحيفة "ذا صن" البريطانيّة أن الفتى الإيطالي يُخاطر بعلاقته مع مدربه مانشيني المدير الفني لنادي مانشستر سيتي وصديقته "رافيلا" بقيامه بهذه الزيارة الغريبة من نوعها لأحد نوادي الرقص العاري مع بعض أصدقائه في ساعة مبكرة من صباح الجمعة.

ورغم سهره، تمكن المهاجم الإيطالي غريب الأطوار من تسجيل هدف فريقه الثاني في مرمى بولتون والحادي عشر في مسيرته هذا الموسم ليواصل فريقه التربع على صدارة الدوري الإنكليزي.

وإستفسرت الصحيفة البريطانيّة عن تبعات زيارة بالوتيلي الأخيرة على علاقته برافيلا فيكو التي عبر الشهر الماضي عن حبه الشديد لها.

ففي مباراة فريقه أمام بلاكبيرن روفرز، إحتفل بالوتيلي بتسجيله أحد الأهداف الثلاثة بطريقة رومانسيّة عندما كشف عن قميص كُتب عليه "تيامو رافيلا" في إشارة إلى حبه لصديقته رافيلا.

واعتاد ماريو بالوتيلي على إثارة المشاكل مع فريقه الحالي مانشستر سيتي، وقبل ذلك مع فريقه السابق إنتر ميلان الإيطالي، ما جعله دائماً عرضة للانتقادات اللاذعة من قبل وسائل الإعلام الإنكليزية، التي تصفه بالمشاغب، ولا تتوانى عن تخصيص مساحات واسعة للحديث فقط عن مغامرات اللاعب ومواقفه الفكاهية.

وكانت بعض وسائل الإعلام قد كشفت أن بالوتيلي يدخن نحو علبتين سجائر اسبوعيا، بل ولم تكتفِ بذلك بل قامت بنشر صور له وهو يدخن برفقة أصحابه بمدينة مانشستر.

الغريب في الأمر أن مانشيني تقبل تدخين بالوتيلي رغم أن الكثير من الأندية الأوروبية ومدربيها يرفضون هذه الظاهرة بل يتعرض لمن يقوم بذلك لانتقادات لاذعة بسبب هذا السلوك غير الرياض

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف