رياضة

الصفاء يُسقط مضيفه التلال في بيروت

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حقق الصفاء اللبناني الاهم عندما أسقط مضيفه التلال اليمني 2-1 في المباراة التي أجريت بينهما الثلاثاء على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت بقرار من الاتحاد الآسيوي بسبب الاوضاع الأمنية غير المستقرة في اليمن، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة لمسابقة كاس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويلتقي الشرطة السوري مع الزوراء العراقي غدا الاربعاء في المجموعة ذاتها.

ولم يقدم الفريق اللبناني المستوى المامول منه على الرغم من تفوقه في العديد من الأمور الفنية واللوجستية والتحضيرية، وهذا الأمر الذي أكده مديره الفني العراقي أكرم سلمان حيث أبدى عدم الرضى على اداء فريقه معتبرا ان النتيجة والاداء مكسبا للتلال.

وسيطر الفريق اللبناني على المجريات لكنه تعرضة لضربة كبيرة بإصابة قائده وصانع العابه خضر سلامة الذي خرج وحل بدلا منه محمد فاعور، وانفرد روني عازار اثر بينية من محمد حيدر لكن تسديده أصابت الشباك الجانبية من الخارج بعدما ارتطمت الكرة بأحد المدافعين اليمنيين (20)، ومن الركلة الركنية عينها التي رفعها عامر خان داخل منطقة التلال أحدثت دربكة أنهاها روني عازار بتسديدة في المقص الأيسر لمرمى الحارس اليمني عمروس (21).

لكن عمروس فرض نفسه نجما بتصديه للعديد من الكرات خصوصا امام تسديدة محمود الزغبي التي أبعدها الى ركنية (32). ومن هجمة مرتدة مرر محمد علي فريد كرة بينية الى محمد بقشان الذي سدد الكرة الى يسار حارس الصفاء زياد الصمد مدركا التعادل للتلال (40).

وفي الشوط الثاني واصل الصفاء سعيه من اجل تحقيق الفوز فسدد علي السعدي كرة مقصية رائعة انقذها عمروس (50)، ثم مرر الزغبي كرة عرضية سددها عامر خان بالعارضة (51)، ومرر خان كرة بينية الى السعدي الذي روض الكرة وأطلقها قوية كان عمروس لها بالمرصاد (60)، وتوغل الزغبي عن الجهة اليسرى وعكس كرة خلفية بعد تخطيه عمروس الى روني عازار فحولها الأخير الى الشباك مانحا فريقه الفوز (73).

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف