رياضة

نوفارا يُقيل المدرب موندونيكو ويستدعي تيسيه مكانه مجدداً

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أقال نادي نوفارا صاحب المركز التاسع عشر قبل الاخير في الدوري الايطالي لكرة القدم الثلاثاء اميليانو موندونيكو الذي بات يحمل الرقم 14 بين المدربين اللذين تمت اقالتهم هذا الموسم في الدوري المحلي.

واستدعى نوفارا مجددا المدرب اتيليو تيسيه (53 عاما) والذي كان استبعد من منصب المدرب في 30 كانون الثاني/يناير الماضي.

وسبق لتسيه ان قاد نوفارا من الدرجة الثالثة الى الاولى في مدى 4 مواسم، وجاء استدعاؤه بعد 6 مراحل عاشها الفريق تحت اشراف موندونيكو الذي حقق فوزا واحدا فقط كان على انتر ميلان مقابل هزيمتين وثلاث تعادلات.

وبات نوفارا رابع نادي يبدل مدربه مرتين في هذا الموسم بحيث ان تشيزينا صاحب المركز الاخير سبق له ان اوكل في 21 شباط/فبراير مهمة التدريب الى ماريو بيريتا مكان دانييلي اريغوني الذي كان قد خلف هو بدوره ماركو جامباولو.

وفي باليرمو كان رئيس النادي ماوريسيو زامباريني عين ديفيس مانجيا مكان المدرب ستيفانو بيولي قبل ان يتم تعيين بورتولو موتي مكان مانجيا.

كما ان رئيس كالياري ماسيمو سيلينو بدل المدرب دافيدي بالارديني بماسيمو فيكادينتي الذي كان قد حل مكان روبرتو دونادوني مطلع الموسم.

وعين دونادوني بعد ذلك خلفا لفرانكو كولومبا في بارما نهاية كانون الثاني/يناير.

وكان ابرز تبديل شهده نادي انتر ميلان الذي عين كلاوديو رانييري خلال ايلول/سبتمبر والذي حل مكان جيان بييرو غاسباريني.

الاصابة تبعد بيانيتش عن روما 3 اسابيع

أعلن نادي روما سادس الدوري الايطالي لكرة القدم ان لاعب وسطه الدولي البوسني ميراليم بيانيتش سيغيب عن صفوف فريقه 3 اسابيع لاصابته بتمزق عضلي في فخذه الايسر.

وبيانتيش هو ثاني لاعب في صفوف روما يتعرض للاصابة خلال مباراة الدربي التي خسرها الفريق امام جاره لاتسيو 1-2 الاحد الماضي حيث اصيب ايضا المدافع البرازيلي خوان بتمزق في رباط ركبته اليمنى وهو يواجه خطر الغياب عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف