رياضة

الاتحاد يستعيد نغمة الانتصارات ويعمق جراح القادسية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

استعاد الاتحاد نغمة الانتصارات بعد 3 هزائم متتالية اثر تغلبه على ضيفه القادسية 1-صفر على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل القائد محمد نور هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 44 من ركلة جزاء.

وارتقى الاتحاد إلى المركز السادس برصيد 28 نقطة، بينما بقي القادسية في المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة بعدما مني بخسارته الرابعة على التوالي والخامسة في مبارياته الست الاخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز.

وبدأ الاتحاد الشوط الأول مهاجما وكاد أن يفتتح التسجيل عبر نايف هزازي لولا براعة منصور النجعي (18)، أتبعها أسامة المولد بتسديدة قوية علت العارضة (31) وكاد هزازي أن يترجم أفضلية فريقه بهدف قبل نهاية هذا الشوط بخمس دقائق ولكن الحارس النجعي تألق وأمسك الكرة الرأسية ببراعة (40)، ونتيجة السيطرة الميدانية والهجمات المتوالية حصل الاتحاد على ركلة جزاء انبرى لها نور ولعبها قوية على يمين النجعي (44).

وواصل الاتحاد أفضليته ولكن القادسية كان قريبا من التعديل ولكن كرة ريان بلال مرت بجوار القائم (56). وتحسن أداء القادسية وشارك الاتحاد السيطرة ولكن هجماته لم تشكل خطورة حتى الدقيقة 73 عندما سدد البديل الكرواتي زوران كرة قوية أمسكها علي المزيدي ببراعة.

وتختتم المرحلة غدا الاثنين بلقاءي الاتفاق مع الاهلي، والرائد مع الهلال.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الشباب 53 نقطة من 21 مباراة

2- الاهلي 49 من 20

3- الهلال 46 من 20

4- الاتفاق 42 من 20

5- الفتح 36 من 21

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف