رياضة

دي ماتيو: توريس يعاني مشكلة نفسية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

اعتبر الايطالي روبرتو دي ماتيو مدرب تشلسي الانكليزي ان مهاجم الفريق الاسباني فرناندو توريس الذي انتقل الى الفريق اللندني السنة الماضية مقابل 50 مليون جنيه استرليني، يعاني من "مشكلة نفسية" لكنه واثق من عودته الى طريق الشباك.

ولا يزال توريس (27 عاما) يعاني من عقم تهديفي رهيب منذ انتقاله من ليفربول في كانون الثاني/يناير 2011، وبات على بعد 23 دقيقة من تمضية 24 ساعة على ارض الملعب بدون هز الشباك، كما سجل 3 اهداف فقط في الدوري في 36 مباراة.

وقال دي ماتيو الذي لم يشرك توريس خلال الفوز الاخير على ستوك (1-صفر) السبت الماضي في الدوري المحلي: "لديه مشكلة نفسية ووحده فرناندو يمكنه حلها. اذا احتاج الي ساكون في الخدمة، لكن من الواضح ان التغيير ينبغي ان يصدر منه".

وتابع دي ماتيو لصحيفة "ذي صن" الانكليزية: "لا يجب ان يفكر كم كلف النادي. عليه ان يركز على اللعب فقط وليس على التسجيل اوالتمرير او اللعب بشكل جميل كلما لمس الكرة".

وختم دي ماتيو الذي يقود الفريق بدلا من البرتغالي اندريه فياش-بواش المقال من منصبه: "لقد سجل اهدافا كثيرة في السنوات الاخيرة، وانا متأكد من عودته في المستقبل. سينجح لانه لا يزال شابا. هو بحاجة فقط لاستعادة الثقة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف