رياضة

تيفيز قد يسجل عودته إلى سيتي في مواجهة تشلسي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني أن المهاجم الدولي الأرجنتيني كارلوس تيفيز قد يسجل عودته إلى الفريق الاربعاء المقبل ضد تشلسي في قمة المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

ولم يخض تيفيز اي مباراة مع سيتي منذ ايلول/سبتمبر الماضي عندما رفض تعليمات مانشيني بالاحماء استعدادا للدخول كبديل في المباراة ضد بايرن ميونيخ الالماني في دوري ابطال اوروبا، ثم رفضه الاعتذار بعد ذلك للعودة الى تشكيلة الفريق.

وحاول سيتي ان يبيع تيفيز خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير الماضي لكنه لم يكن مقتنعا بالعروض التي قدمت له فبقي اللاعب الارجنتيني في صفوفه دون ان يلعب.

ثم عاد مهاجم وست هام ومانشستر يونايتد سابقا الى فريق مانشيني بعد تقدمه باعتذار رسمي في شباط/فبراير الماضي دون ان يلعب اي مباراة منذ حينها، لكن يبدو انه سيعاود نشاطه مع فريقه اعتبارا من الاربعاء المقبل بحسب ما اشار المدرب الايطالي، مضيفا "سنرى الاسبوع المقبل. الامر متعلق بكارلو (تيفيز). اذا كان كارلو في وضع جيد قد يشارك، لكن المسألة مرتبطة بالكثير من الامور".

وكان سيتي تخلى عن صدارته للدوري لمصلحة جاره اللدود يونايتد بعد سقوطه الاحد الماضي امام سوانسي سيتي (صفر-1)، وقد يدخل الى لقائه مع تشلسي وهو يتخلف بفارق اربع نقاط عن فريق "الشياطين الحمر" لان الاخير يخوض مباراته مع ولفرهامبتون السبت المقبل.

وجاء تصريح مانشيني في مؤتمر صحافي عقده عشية مباراة فريقه مع سبورتينغ لشبونة البرتغالي في اياب الدور الثاني من مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" (خسر ذهابا صفر-1).

ولن يتمكن تيفيز من المشاركة مع فريقه في هذه المباراة رغم خوضه التمارين مع زملائه اليوم الاربعاء، وذلك لان مانشيني لم يدرج اسمه في التشكيلة التي يخوض بها المسابقة الاوروبية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف