رياضة

الرمثا يفرط بفرصة اللحاق بالفيصلي

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

فرط الرمثا بفرصة اللحاق بالفيصلي متصدر دوري المحترفين الاردني لكرة القدم، بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي مع ضيفه الوحدات على استاد الامير محمد بالزرقاء في ختام المرحلة السابعة عشرة.

ورفع التعادل رصيد الرمثا الى 36 نقطة في مركز الوصيف متخلفا بفارق نقطتين عن الفيصلي الذي سقط في افتتاح المرحلة امام ذات راس صفر-3، في حين بقي رصيد الوحدات حامل اللقب 32 نقطة في المركز الثالث.

وأقيمت المباراة على استاد الامير محمد بالزرقاء بدلا من استاد الامير هاشم في الرمثا تطبيقا لقرار اللجنة التأديبية في اتحاد الكرة الاردني عقابا لجماهير الرمثا على تصرفاتها في مباراة فريقها الماضية امام العربي والتي انتهت بالتعادل الايجابي 2-2.

بدوره، حافظ شباب الاردن على المركز الخامس رافعا رصيده الى 24 نقطة بعد فوزه على ضيفه الجليل 3-1 على استاد عمان الدولي. وجمدت الخسارة رصيد الجليل عند 12 نقطة في المركز الثاني عشر والاخير مهددا بشبح الهبوط اكثر من اي وقت مضى.

وتقدم الجليل بهدف عمر ابراهيم (65 من ركلة جزاء)، ثم رد شباب الاردن بثلاثية عدي زهران (67) والمحترف الكونغولي كابالونغو (90) ومحمود ابو عريضه (5+90 من ركلة جزاء).

وعلى استاد الملك عبد الله الثاني بعمان، حقق الجزيرة فوزا صعبا على نظيره اليرموك بهدف نظيف سجله لؤي عمران (11)، ليرفع الجزيرة رصيده الى 23 نقطة في المركز السادس، بينما بقي رصيد اليرموك 18 نقطة في المركز الثامن.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الفيصلي 38 نقطة من 17 مباراة

2- الرمثا 36 من 17

3- الوحدات 32 من 17

4- البقعة 29 من 17

5- شباب الاردن 24 من 17

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف