رياضة

بوكا جونيورز يضيق الخناق على تيغري

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

ضيق بوكا جونيورز، المتوج بلقب بطل الدوري الافتتاحي، الخناق على تيغري المتصدر واصبح على بعد نقطة منه بعد ان تغلب الاول على مضيفه مارتن دي سان خوان 1-صفر وتعادل الثاني مع ضيفه استوديانتيس 1-1، وذلك في المرحلة السادسة من بطولة الدوري الختامي في الارجنتين.

في المباراة الاولى، يدين بوكا جونيورز باستعادته نغمة الفوز بعد خسارته في المرحلة السابقة امام انديبندينتي على ارضه 4-5، الى وولتر ايرفيتي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70، رافعا رصيد فريقه الى 13 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة عن تيغري المتصدر الذي اكتفى في اللقاء الثاني بالتعادل مع ضيفه استوديانتيس بهدف لدييغو موراليس (27 من ركلة جزاء)، مقابل هدف لماورو بوسيلي (17).

وصبت هذه النتيجة تماما في مصلحة بوكا لانه تمكن ايضا من ازاحة استوديانتيس عن المركز الثاني.

واكتفى فيليز سارسفيلد الثالث بدوره بالتعادل مع مضيفه يونيون دي سانتا في بثلاثة اهداف لخوان مانويل مارتينيس (22 من ركلة جزاء) وايفان بيلا (33) وفيديريكو اينسوا (53)، مقابل ثلاثة اهداف لرودريغو ايراموسبي (18 و64) وبابلو ماغنين (79)، ما سمح لنيولز اولد بويز في ان يصبح على بعد نقطتين منه ومن استوديانتيس بعد فوزه على اتلتيكو رافاييلا بهدف لماوريتسيو سبيردوتي (24).

كما تعادل اول بويز مع كودوي كروز بهدف لماورو ماتوس (47)، مقابل هدف لفاكوندو اندريس كاستيون (71).

وفاز ارجنتينيوس جونيورز على مضيفه لانوس بهدف لسيباستيان هرنانديز (59)، وانديبندينتي على بيلغرانو دي كوردوبا بهدفين لارنستو فارياس (75) وفابيان مونسيرات (86)، وراسينغ كلوب على مضيفه اوليمبو دي باهيا بلانكا بثلاثية نظيفة سجلها فيديريكو مانسينيلي (60 خطأ في مرمى فريقه) وغابرييل هاوتش (70) ولوكاس كاسترو (75).

وتغلب ارسنال دي ساراندي على بانفيلد بهدف لخورخي البرتو اورتيس (8)، وتعادل سان لورنز مع كولون دي سانتا في بهدف لادريان باستيا (45 خطأ في مرمى فريقه)، مقابل هدف لارييل هرنان غارسي (69).


- ترتيب فرق الصدارة:

1- تيغري 14 نقطة من 6 مباريات

2- بوكا جونيورز 13 من 6

3- فيليز 12 من 6

4 -استوديانتيس 12 من 6

5- نيولز اولد بويز 10 من 6

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف