رياضة

الشباب مستمر في الصدارة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

استمر الشباب في الصدارة اثر فوزه الصعب على مضيفه هجر 1-صفر على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في مدينة الأحساء في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي لكرة القدم.

وسجل أحمد عطيف (44) الهدف الذي كان كفيلا برفع رصيد الشباب الى 59 نقطة والابتعاد 4 نقاط عن ملاحقه الاهلي الذي يلعب غدا في ضيافة القادسية.

وشهدت الدقائق الأولى من الشوط الأول حذرا شديدا من كلا الفريقين وانحصار اللعب وسط الميدان، وكانت المحولة الاولى من جانب هجر عبر مهاجمه البرازيلي لياندسون دا سيلفا لكنها مرت بالقرب من القائم الأيسر لحارس الشباب وليد عبدالله (14).

واتى الرد متأخرا قليلا من جانب الشباب في الدقيقة 23 اثر ركلة ركنية نفذها أحمد عطيف بشكل مثالي وتدخل حارس هجر بطريقة خاطئة فوصلت الكرة الى نايف القاضي الذي سددها فوق القائم.

وفي الدقيقة 29، لعب عبدالله الأوسطا عرضية مثالية وصلت الى رأس البرازيلي فرناندو مينغازو لكن متابعته علت العارضة، ليبتكر الشباب طريقة أخرى للوصول الى مرمى هجراوي من تسديدة للأوسطا نفسه في الدقيقة 36 استقرت في احضان مصطفى ملائكة.

ومرر الاوسطا من الجانب الأيسر كرة موزونة وصلت الى المتوغل في الصندوق أحمد عطيف فسدد بطريقة ناجحة على الجانب الأيسر لمصطفى ملائكة في الشباك (44).

وكانت بداية الشوط الثاني مخالفة للتوقعات فخلت من اي نوع من الاثارة وكانت الرتابة عنوان الشوط باكمله اذا حاول الشباب قتل اللعب في منتصف الملعب، فيما كالنت محاولات هجر للتعديل خجولة فلم يتمكن من تحقيق ما اراده.

وحقق الفيصلي فوزا ثمينا على مضيفه التعاون بهدفين للكرواتيين داريو غيريتش (50) ليون بينكو (68) مقابل هدف لياسين البخيت (40).

- ترتيب فرق الصدارة:

1- الشباب 59 نقطة من 23 مباراة

2- الاهلي 55 من 22

3- الهلال 50 من 22

4- الاتفاق 42 من 22

5- الفتح 36 من 22

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف