رياضة

شباب الأردن يتعادل مع العربي ويتراجع للمركز السادس

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سيطر التعادل الايجابي 2-2 على مباراة شباب الاردن ومضيفه العربي على استاد الامير هاشم في مدينة الرمثا في المرحلة الثامنة عشرة من دوري المحترفين الاردني لكرة القدم.

وتقدم شباب الاردن مبكرا بهدف الكونغولي كابالونغو (9) رد عليه العربي بهدفين عن طريق يوسف الرواشدة (19) ومحمود زعترة (40)، قبل ان يتمكن محمود ابو عريضة من فرض التعادل (79 من ركلة جزاء).

وبهذا التعادل، فشل شباب الاردن في استعادة المركز الخامس ليصبح رصيده 25 نقطة سادسا، بينما رفع العربي رصيده الى 18 نقطة في المركز التاسع.

واندفع شباب الاردن مبكرا نحو الهجوم وتمكن كابالونغو من احراز هدف السبق بعدما تلقى عرضية علاء الشقران وزرعها رأسية في الشباك (9).

واثمرت محاولات العربي المتكررة عن هدف التعادل بعدما أرسل مراد مقابلة كرة عرضية ارتقى لها يوسف الرواشدة وأودعها بالرأس داخل المرمى هدف التعادل (19).

وتمكن محمود زعترة من وضع العربي بالمقدمة اثر كرة عرضية من ياسر الرواشدة تابعها رأسية في المرمى (40).

ودخل شباب الاردن الشوط الثاني بصورة مغايرة ولعب مهاجما منذ الدقيقة الاولى بهدف إصابة شباك الحارس صلاح مسعد، لكن العربي ظل متقدما حتى الدقيقة 79 بعدما تقدم محمد عمر داخل المنطقة ليتعرض للاعاقة من قبل المدافع انس بني ياسين، فأعلن الحكم عن ركلة جزاء نفذها بنجاح محمود ابو عريضة هدف التعادل (79).

ويلتقي غدا الاحد في ختام الجولة الفيصلي الباحث عن استعادة الصدارة مع ضيفه كفرسوم على استاد عمان الدولي، والوحدات مع اليرموك على استاد الملك عبد الله الثاني بعمان.


- ترتيب فرق الصدارة:

1- الرمثا 39 نقطة من 18 مباراة

2- الفيصلي 38 من 17

3- الوحدات 32 من 17

4- البقعة 29 من 18

5- الجزيرة 26 من 18

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف