رياضة

النصر السعودي: نؤمن بالسحر ونستغرب من إثارة الموضوع إعلامياً

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أصدر نادي النصر السعودي بياناً حول ما تم طرحه وتداوله بشكل واسع في وسائل الإعلام عن وجود سحر ورقاة وقراءة قرآن خلال الأيام الماضية في نادي النصر، وبيّن النادي في بيانه عدداً من الأمور للجماهير النصراوية خصوصاً والرياضية عموماً.

الرياض: بعد أيام من الجدل حول تواجد مشايخ دين و"رقاة" داخل أروقة نادي النصر لمعالجةما قيلأنهسحر وأعمال شعوذة أضرت بمسيرة النادي في السنوات الأخيرة، أصدر النادي بياناً أكد خلاله على عدد من الأمور.

وجاء البيان في بدايته على أن التأخر في الرد إعلامياً كان بسبب انشغال الفريق بمنافسات الدوري واستعداده لمباراته الفائتة أمام التعاون، إلا أن البيان أكد على " أننا كمسلمين نؤمن تمام الإيمان بوجود السحر وإمكانية استخدامه لأي سبب ولأي غرض ولكن هذا الأمر له ضوابط وأساليب محددة"، ولكن الفقرة الثالثة في البيان فندت وجهة نظر النادي حول تواضع نتائج الفريق وأرجعتها إلى"الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين"، وهي تسعى ومنذ ثلاث سنوات لإعداد فريق ينافس ويحقق البطولات من دون الالتفات إلى مثل هذه الخزعبلات".

وأكد البيان أن إدارة النادي لم تستعن بأي شكل من الأشكال بأي مشايخ أو رقاة للقراءة في النادي أو كما تم تداوله لــ" فك السحر " لأيمانها التام أن الأمر طبيعي ومرتبط بالجاهزية الفنية البحتة، إلا أن البيان عاد واستغرب "أن هناك أناساً تستثيرهم قراءة القرآن في أروقة النادي إن حصل ذلك ، وهذا عمل ليست له علاقة بالسحر والسحرة والشعوذة بل أنه عمل محبب للنفس ومرغوب ويحث عليه ديننا الحنيف".

قضية السحر في النصر أشغلت الوسط الرياضي السعودي

وهددت إدارة النادي بمقاضاة كل من "يسيء لنادي النصر بأي شكل من الأشكال"، وأرجع البيان في خاتمته الاستغناء عن بعض الموظفين بالنادي إلى سياسة الترشيد واستقطاب الكفاءات لتطوير العمل.

وكانت الأنباء الواردة من داخل نادي النصر خلال الأيام الماضية، والتي تم تداولها من دون توثيق، تفيد بأن إدارة النادي استعانت بـ 3 مشايخ لقراءة القرآن داخل جنبات النادي، وترافق ذلك مع إتهام أحد أشهر من عملوا في النادي طوال تاريخه، الشهير باسم "معيض".

ولكن "معيض" خرج في لقاء تلفزيوني على قناة (لاين سبوت) وبكى معلناً أنه بريء من هذه التهم، وأكد أن هناك من يريد إبعاده عن مصدر رزقه، وردّ على تهمة انقطاع الاتصال به خلال الأيام الماضية بأنهكان مسافراً إلى منطقة الجنوب حيث مسقط رأسه لزيارة أقاربه.

ومع تطور الأحداث كانت جماهير النصر منقسمة حول هذا الأمر، إلا أن كثيرين أيّدوا هذا الفعل غير مستبعدين أي شبهة سحر أضرت بالفريق وجعلته عاجزاً عن تحقيق البطولات لأكثر من 16 عاماً باستثناء بطولة أولمبية وحيدة.

وكانت جماهير النصر قد طالبت في وقت مضى عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع النادي الالكترونية بفحص أرضية الملعب الخاصة بناديهم، موضحين أنهم ربما يجدون طلاسم تم دفنها في أرضية الملعب أسوة بما حدث مع نادي أهلي جدة الذي كان قد قام بتغيير أرضية ملعبه بعد اعتراف المشعوذ المغربي " مصطفى " قبل سنوات عدةلدى المدعي العام في جدة بأنه كان يقوم بعدد من أعمال الشعوذة التي تضر بنادي الأهليوتسبب الإصابات للاعبي الفريق .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
السحر والرقيه حقيقه قرا
ملك من الملائكه -

الحمد لله والصلاه والسلام على رسول الله وعلى صحبه اما بعد : فقد ثبت فى الصحيحين وغيرهما ان النبى صلى الله عليه وسلم قد سحره لبيد ابن الاعصم من يهود رزيق وكانت المده التى اصابه فيها السحر اربعين يوما وفى بعض الروايات سته اشهر وهذا نقلا عن { اسلام ويب : مده سحر الرسول صلى الله عليه وسلم- السحر والجن والحسد - سحر الرسول}فاظن ان الامر لا ينبغى ان يؤخذ بالاستخفاف ابدا

السحر والرقيه حقيقه قرا
ملك من الملائكه -

الحمد لله والصلاه والسلام على رسول الله وعلى صحبه اما بعد : فقد ثبت فى الصحيحين وغيرهما ان النبى صلى الله عليه وسلم قد سحره لبيد ابن الاعصم من يهود رزيق وكانت المده التى اصابه فيها السحر اربعين يوما وفى بعض الروايات سته اشهر وهذا نقلا عن { اسلام ويب : مده سحر الرسول صلى الله عليه وسلم- السحر والجن والحسد - سحر الرسول}فاظن ان الامر لا ينبغى ان يؤخذ بالاستخفاف ابدا

السحر والمس والجن والرقيه
شاهد -

قال رسول الله ص للسيده خديجه: رايت تابعا او مسنى جن - فليس شىء مستبعد اذن

السحر والمس والجن والرقيه
شاهد -

قال رسول الله ص للسيده خديجه: رايت تابعا او مسنى جن - فليس شىء مستبعد اذن

محمد محمود
Mohammed Mahmud -

عقلیة غیبیة خزعبلاتیة لا تبحث عن الاسباب الحقیقیة وتلجأ الی الشعوذة، وهذه من برکات التطرف السلفي.

محمد محمود
Mohammed Mahmud -

عقلیة غیبیة خزعبلاتیة لا تبحث عن الاسباب الحقیقیة وتلجأ الی الشعوذة، وهذه من برکات التطرف السلفي.

ههههههههههههههههههههههههه
sami -

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه
sami -

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الرسل ونجيب محفوظ
د.عصفوره -

يركز استاذنا الكبير صاحب نوبل على موضوع المس الشيطانى فى روايته (اولاد حارتنا)وهو اذ يعبر باسلوبه الروائى الرائع عن الحقائق التاريخيه يظهر مدى ادراكه للنصوص من الكتب المقدسه والسنه(1)-موسى (كليم الله)= جبل : كلمه الجبلاوى (الله) واعطاه "شروطه العشره" فعمل الايات والمعجزات ودعى اتباعه(بنى حمدان)=اليهود وكلمه حمد تعنى(يهوذا)احد الاسباط 12 والذى منه جاء عيسى ودعاهم محفوظ (اسياد الحاره)(2)- رفاعه (عيسى المسيح) واستمد الاسم من رساله فيلبى اصحاح 2 "رفعه الله واعطاه اسما فوق كل اسم لكى تجثوا باسم يسوع كل ركبه" ويظهر ميلاده العذرى حين تقابلت عبده= مريم العذراءمع شخص ضرير- وهو سمعان الشيخ بانجيل لوقا-والذى حمل الطفل يسوع حين دخلت به مريم الى الهيكل لاول مره- يقول لها ان الله اعطاها (رفاعه)وعبر محفوظ بقوله ان رفاعه صوره للجبلاوى(الله)كتعبير الانجيل بقوله"صوره الله غير المنظور" ويركز محفوظ على قداسه الرب عيسى ونقاء نظرته وهو يعمل فى محل نجاره يوسف النجار .حين يطلع السلم لاحضار(طبليه)من الجاره لاصلاحها وهى تحاول شد انتباهه اليها فيخفض بصره وبعدها قال له يوسف انها امراه وحيده لعوب ! فاجابه انها (تحتاج الى هدايه)!كما ركز على ارتباطه (بغير زواج)من امراه زانيه ليحميها نظرا لسمو سمعته ومكانته العاليه بالحاره ,وهذه`صوره لاتحاده بالخطاه والاثمه ممن قبلوه ليحتموا فيه من خطاياهم ليدافع عنهم ويفتدديهم" كالذبيح العظيم"واخيرا صورته تملاء القاعه الرئيسيه بقصر الجبلاوى (3)-ابو القاسم= وهو احد اسماء اخر المرسلين ويؤكد على كونه يتيما! ورعايته لنعجه سيده ثريه(السيده خديجه)فى حاره الجرابيع!وعندما جاءه (مرسال الجبلاوى)شكك فى حقيقته= جبرايل.وعندما قال لاصحابه يخيل الى ان الله ارسل لى مرساله لاكون مثل (جبل ومثل ورفاعه)اجابوه :انت امين وصادق غير ان (العظماء لا ياتون بهذه السهوله)!!وحين جاءه (جبريل)لاول مره لم يعد للسيده خديجه ليلتها بل وجدوه مغطى وفى شبه غيبوبه وهى التى شجعته انه ملاك وامنت برسالته!!ونفت عنه ان يكون(مرسال الجبلاوى) تابعه او جن /الروايه استحقت جائزه نوبل ويجب ان تقرا فهى متوفره الان بالبلاد العربيه بعدما رفع عنها المنع ونشرت- لزياده الفائده تبداء الروايه بقصه الخلق وادم وحواء ثم قابيل وهابيل والشيطان=(ادريس) وهى من اروع ما قرات بالمكتبه بلوس انجيلس اميركا يوم كانت ممنوعه عند العرب

الرسل ونجيب محفوظ
د.عصفوره -

يركز استاذنا الكبير صاحب نوبل على موضوع المس الشيطانى فى روايته (اولاد حارتنا)وهو اذ يعبر باسلوبه الروائى الرائع عن الحقائق التاريخيه يظهر مدى ادراكه للنصوص من الكتب المقدسه والسنه(1)-موسى (كليم الله)= جبل : كلمه الجبلاوى (الله) واعطاه "شروطه العشره" فعمل الايات والمعجزات ودعى اتباعه(بنى حمدان)=اليهود وكلمه حمد تعنى(يهوذا)احد الاسباط 12 والذى منه جاء عيسى ودعاهم محفوظ (اسياد الحاره)(2)- رفاعه (عيسى المسيح) واستمد الاسم من رساله فيلبى اصحاح 2 "رفعه الله واعطاه اسما فوق كل اسم لكى تجثوا باسم يسوع كل ركبه" ويظهر ميلاده العذرى حين تقابلت عبده= مريم العذراءمع شخص ضرير- وهو سمعان الشيخ بانجيل لوقا-والذى حمل الطفل يسوع حين دخلت به مريم الى الهيكل لاول مره- يقول لها ان الله اعطاها (رفاعه)وعبر محفوظ بقوله ان رفاعه صوره للجبلاوى(الله)كتعبير الانجيل بقوله"صوره الله غير المنظور" ويركز محفوظ على قداسه الرب عيسى ونقاء نظرته وهو يعمل فى محل نجاره يوسف النجار .حين يطلع السلم لاحضار(طبليه)من الجاره لاصلاحها وهى تحاول شد انتباهه اليها فيخفض بصره وبعدها قال له يوسف انها امراه وحيده لعوب ! فاجابه انها (تحتاج الى هدايه)!كما ركز على ارتباطه (بغير زواج)من امراه زانيه ليحميها نظرا لسمو سمعته ومكانته العاليه بالحاره ,وهذه`صوره لاتحاده بالخطاه والاثمه ممن قبلوه ليحتموا فيه من خطاياهم ليدافع عنهم ويفتدديهم" كالذبيح العظيم"واخيرا صورته تملاء القاعه الرئيسيه بقصر الجبلاوى (3)-ابو القاسم= وهو احد اسماء اخر المرسلين ويؤكد على كونه يتيما! ورعايته لنعجه سيده ثريه(السيده خديجه)فى حاره الجرابيع!وعندما جاءه (مرسال الجبلاوى)شكك فى حقيقته= جبرايل.وعندما قال لاصحابه يخيل الى ان الله ارسل لى مرساله لاكون مثل (جبل ومثل ورفاعه)اجابوه :انت امين وصادق غير ان (العظماء لا ياتون بهذه السهوله)!!وحين جاءه (جبريل)لاول مره لم يعد للسيده خديجه ليلتها بل وجدوه مغطى وفى شبه غيبوبه وهى التى شجعته انه ملاك وامنت برسالته!!ونفت عنه ان يكون(مرسال الجبلاوى) تابعه او جن /الروايه استحقت جائزه نوبل ويجب ان تقرا فهى متوفره الان بالبلاد العربيه بعدما رفع عنها المنع ونشرت- لزياده الفائده تبداء الروايه بقصه الخلق وادم وحواء ثم قابيل وهابيل والشيطان=(ادريس) وهى من اروع ما قرات بالمكتبه بلوس انجيلس اميركا يوم كانت ممنوعه عند العرب

تخلف جهل امراض نفسيه
عادل -

ماهذا التخلفخزيتونا وفضحتونا

تخلف جهل امراض نفسيه
عادل -

ماهذا التخلفخزيتونا وفضحتونا