رياضة

الهلال يهزم الموردة ويستعيد صدارة الترتيب

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

استعاد الهلال وصيف بطل الموسم الماضي الصدارة من غريمه التقليدي المريخ حامل اللقب بفوزه على ضيفه الموردة 2-1 في ام درمان في المرحلة السادسة من الدوري السوداني لكرة القدم.

وسجل مهند الطاهر (12) ومدثر الطيب (17) هدفي الهلال، وياسر الديبه (70) هدف الموردة.

وهو الفوز الخامس على التوالي للهلال مقابل تعادل واحد في المرحلة الاولى فرفع رصيده الى 16 نقطة بفارق نقطة واحدة امام المريخ الذي كان انتزع الصدارة مؤقتا اول من امس الاحد بتحقيقه للفوز الخامس على التوالي ايضا وكان على حساب ضيفه الخرطوم الوطني 3-2.

اما المورده فتجمد رصيده عند 6 نقاط في المركز التاسع.

وكانت المباراة بروفة للهلال قبل مواجهته ضيفه دي اف سي ارونديسمنت من جمهورية افريقيا الوسطى في اياب الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال افريقيا. وكان الهلال فاز بثلاثية نظيفة ذهابا.

وارتقى النسور الخرطوم الى المركز الخامس بفوزه الثمين على مضيفه الامل عطبره 1-صفر.

ورفع النسور الخرطوم رصيده الى 9 نقاط بفارق الاهداف خلف الاهلي شندي الذي تعادل مع جزيرة الفيل مدني بهدف لرزاق يعقوبو (55) مقابل هدف ليوسف القوز (60).

وتراجع الامل عبطره الى المركز السابع بعدما تجمد رصيده عند 8 نقاط، فيما رفع جزيرة الفيل مدني رصيده الى 6 نقاط في المركز العاشر.

وتستكمل المرحلة اليوم الثلاثاء بلقاء النيل الحصاحيصا مع اهلي مدني، وتختتم غدا الاربعاء بلقاءي هلال كادوقلي مع هلال الساحل، والرابطة كوستي مع اهلي الخرطوم.


- ترتيب فرق الصدارة:

1- الهلال 16 نقطة من 6 مباريات

2- المريخ 15 من 6

3- النيل الحصاحيصا 10 من 5

4- اهلي شندي 9 من 6

5- النسور 9 من 6

الخرطوم الوطني 9 من 6

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف