رياضة

بلان يتطرق إلى امكانية التوقيع لأحد الأندية

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

تطرق مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم لوران بلان إلى امكانية التوقيع لأحد الأندية الصيف المقبل.

وقال بلان في حديث الى صحيفة لو باريزيان/اوجوردوي الفرنسية قبل اقل من شهرين على انتهاء عقده مع الاتحاد الفرنسي (عقب كأس اوروبا المقررة في بولندا واوكرانيا من 8 حزيران/يونيو الى 1 تموز/يوليو المقبلين): "أنا لا أعرف حتى ما سأفعله الموسم المقبل".

وفي معرض رده عن سؤال حول احتمال توقيعه لانتر ميلان الايطالي او تشلسي الانكليزي، قال بلان: "إنه من دواعي السرور دائما أن تكون موضع تقدير من قبل الاندية الكبيرة. هدفي هو كأس اوروبا وأنا مركز كليا على هذه البطولة. ولكنني أقول هذا، ليس للضغط ولكن لأنني أفكر فيه: كثيرا ما أسمع أن الرئيس هو الذي يقرر التمديد من عدمه لاي لاعب او مدرب يوشك عقده على الانتهاء. أنا أوافق على ذلك، لكننا ننسى بأن اللاعب او المدرب بامكانه ان يقرر ايضا".

وبعد ذلك اعلن بلان انه يمكن ان يوقع قبل أو خلال بطولة كأس اوروبا. وقال: "هدفي هو الاستمرار مع المنتخب الفرنسي"، مضيفا "أنا لم أغير رأيي، ولكن الوضع هو أنه لم يتم تمديد عقدي حتى الان، وأنا لست من الناس او المدربين الذين سيطرقون الابواب".

وذكر بلان بعد الاسباب التي قد تدفعه الى التوقيع الى احد الاندية خصوصا "ان المواقف مع الاتحاد الفرنسي للعبة جامدة، وان يتم تقديم تحد استثنائي بالنسبة لي".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف