رياضة

بوكا جونيوز مهدد بفقدان الصدارة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

اصبح بوكا جونيورز، المتوج بلقب بطل الدوري الافتتاحي، مهددا بفقدان الصدارة لمصلحة نيولز اولد بويز بعد اكتفائه بالتعادل مع مضيفه بيلغرانو 1-1 في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الارجنتيني لكرة القدم.

وسجل وولتر ايرفيتي (48) هدف بوكا، وماتيا خيمينيز (22) هدف بيلغرانو.

وكان نيولز اولد بويز لحق ببوكا جونيورز الى الصدارة بعد فوز الاول على ضيفه بانفيلد 3-صفر وخسارة الثاني امام مضيفه تيغري 1-2 في المرحلة السابقة، وسيكون امام فرصة انتزاع الصدارة في حال فوزه اليوم الاثنين على مضيفه ارسنال.

وصعد فيليز سارسفيلد موقتا الى المركز الثاني بفارق الاهداف امام نيولز اولد بويز ونقطة عن بوكا بعد تعادله مع لانوس صفر-صفر.

واستفاد تيغري ليصبح على المسافة ذاتها من فيليز ونيولز اولد بويز بفوزه على ضيفه اوليمبو بهدف سجله مارتن غالماريني (40) في لقاء شهد طرد ماريانو ايتشيفيريا (41) من اصحاب الارض وغابرييل دياز (85) من الضيوف.

وفاز اول بويز على ضيفه يونيو بهدفين لايمانويل بيريا (6) ومارتن زاباتا (22 من ركلة جزاء)، مقابل هدف لرودريغو اراموسبي (34)، فيما تغلب كولون على ارجنتينوس جونيور بهدف لاستيبان فويرتيس (32).

وخسر استوديانتيس امام مضيفه اتلتيكو رافاييلا بهدفين لماورو بوسيلي (45) ودوفان زاباتا (61)، مقابل ثلاثة اهداف لاوسكار كارنييو (14) وماتياس فيسوري (19) وداريو غاندين (54 من ركلة جزاء).

وفاز راسينغ كلوب على ضيفه سان مارتن دي سان خوان بهدف لبابلو كاباييرو (83) في لقاء خاضه الضيوف بتسعة لاعبين بعد طرد راوول سافيردا (63) وماكسيميليانو بوستوس (84).

وتعادل بانفيلد مع سان لورنزو بهدف لنيكولاس تاليافيكو (90)، مقابل هدف لكارلوس بوينو (62)، وغودوي كروز مع انديبندينتي صفر-صفر في لقاء شهد طرد غونزالو كابريرا من الاول (72) وادريان ارغاشا من الثاني (83).


- ترتيب فرق الصدارة:

1- بوكا جونيورز 21 من 11 مباريات

2- فيليز 20 من 11

3- نيولز اولد بويز 20 من 10

4- تيغري 20 من 11

5 -اول بويز 19 من 11

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف