رياضة

الفيصلي يحرز اللقب السابع عشر

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

توج الفيصلي بقلب بطل كأس الاردن لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه منشية بني حسن 1-صفر في المباراة النهائية الاحد على استاد عمان الدولي بحضور قرابة 10 الاف متفرج تقدمهم الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الإتحاد الدولي (فيفا) رئيس الاتحادين الاردني وغرب أسيا.

وحسم الفيصلي نتيجة المباراة في وقت مبكر للغاية عند الدقيقة السادسة عن طريق المدافع المتقدم ابراهيم الزواهرة بعدما ارتقى لكرة رائد النواطير العرضية داخل منطقة الجزاء وغمزها رأسية سكنت على يمين الحارس محمود المزايدة (6).

وأضاف الفيصلي كأس الاردن الى درع الاتحاد الذي احرزه في افتتاح الموسم الحالي على حساب شباب الاردن، وهو يستعد كذلك لختام دوري المحترفين حيث سيلاقي غريمه التقليدي الوحدات الخميس في الجولة الاخيرة وهو يحتاج للفوز لضمان استعادة اللقب.

في المقابل، فشل منشية بني حسن للمرة الثانية على التوالي في احراز اللقب الأول في المسابقات المحلية بعدما كان خسر في نهائي المسابقة الموسم الماضي امام الوحدات الذي توج بالرباعية للمرة الثانية.

واحرز الفيصلي كأس الأردن للمرة السابعة عشر في تاريخه كان اولها عام 1981، مقابل (9) مرات للوحدات ومرتين لكل من شباب الاردن والرمثا، ومرة واحدة لكل من العربي والجزيرة.

ونال الفيصلي جائزة المركز الأول وقيمتها 60 الف دولار مقابل 30 الفا للمنشية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف