رياضة

منصور بن زايد يُوحد الجماهير العربية على عشق مان سيتي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

خرج مشجعون إماراتيون الى شوارع العاصمة أبو ظبي، في احتفالات صاخبة بعد فوز مانشستر سيتي على جارهاللدود يونايتد في ختام الجولةالـ 36، من الدوري الانكليزي لكرة القدم

وانتزع مانشستر سيتي صدارة البريميرليغ ، بعدما تساوى مع مانشستر سيتي برصيد 83 نقطة ،الا أنه يتفوق بفارق الاهداف.

ولوح المشجعون بأعلام الـ" سيتي " الذي يمتلكه الشيخ منصور بن زايد، وزير شؤون الرئاسة الاماراتي، رئيس نادي الجزيرة، اذ خرجوا في مسيرات عفوية للتعبير عن فرحة الفوز على " مان يونايتد " واقتراب السماوي من التتويج باللقب بعد غياب دام 44 عاما.

فقد انطلق المئات من الاماراتيين والجاليات العربية الى شوار العاصمة وبقية الامارات المختلفة للدولة هاتفين "منصور يا سيتي " .

ففي ابو ظبي والذي يعد معقل نادي الجزيرة، خرج المواطنون الى الكورنيش وبعض الميادين الرئيسية بوجوه مبتسمة فرحة بنشوة الفوز، مبدين سعادة كبيرة بهذا الانتصار الذي عكس قيمة العمل الذي قام به الشيخ منصور بن زايد لوضع الفريق الانكليزي على طريق الكبار ويدفعه ماديا ومعنويا للفوز بأهم لقب لاحد أكبر دوريات العالم.

وعلى الرغم من الصمت الذي خيم على معظم أوقات المباراة خلال متابعة الاماراتيين الا أن الوضع قد تبدد تماما عقب اللقاء ،وظلت الشوارع ساهره فرحا بالفوز الذي حققه مانشستر سيتي، واقترابه نحو التتويج باللقب.

وبدا واضحا على الجماهير العربية التي حضرت اللقاء اتفاقها على فريق واحد رغم الشعبية الكبيرة التي كان يتمتع بها " المانيو " قبل أن تنتقل ملكيه مانشستر سيتي الى شخصية عربية تحظي بتقدير واحترام الجميع.

وعمد مشجعون اماراتيون للسفر الى انكلترا خصيصا من أجل حضور المباراة اذ شُوهد في ملعب الاتحاد الخاص ب " سيتي " سيارات تحمل لوحات معدنية لأبوظبي لمواطنين تواجدوا في قلب الاستاد لتشجيع السماوي في تلك المباراة المصيرية.

وعبر المشجع عبيد الشامسي عن فرحته بانتصار مانشستر سيتي قائلا "عشنا اليوم فرحة كبرى بفوز سيتي ليلة الاثنين ... الفوز قربنا أكثر من الفوز بالبريميرليغ.. أعتقد ان السماوي يستحق هذا التتويج لأنه كان الافضل أداء طوال الموسم، لقد أثبت بفوزه على " مان يونايتد" أن فريق كبير بإدارته، ولاعبيه وجماهيره أيضا التي أصبحت منتشرة في كل مكان في العالم ."

وأضاف " لقد أثبت سيتي أن أي عمل تم التخطيط له بشكل جيد يكون حتما نهايته النجاح، لقد ضرب الشيخ منصور بن زايد مثالا فريدا في الادارة الجيدة سواء في انكلترا او الامارات الان فريقه يتربع على صدارة البريميرليغ وقبل أسبوعا فاز الجزيرة بلقب كأس رئيس دولة الامارات، وجميعها نجاحات تعكس مدي حسن ادارته لمنظومة كرة القدم".

وقال مترف الهاملي" فرحتي لا توصف بفوز مانشستر سيتي. اننا نعتبره الان جزء من كرة القدم الاماراتية، واهتمامنا به يزيد يوما بعد الاخر، لقد قدم أداء متميزا في ديربي مانشستر واستحق الفوز عن جدارة، وستكتمل فرحتنا عندما نراه يتوج باللقب".

وقال سامر يوسف " أردني الجنسية" احب سيتي من أجل الشيخ منصور بن زايد، لقد قدم فريق ممتع يقهر الخصوم، شكرا لهذا المواطن الاماراتي الذي اهدي العرب المتعة الحقيقية لكرة القدم ".

كما حرص قائد المنتخب العراقي يونس محمود على تقديم التهنئة ل " سيتي عبر تغريده في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " قائلا " أبارك لمانشستر سيتي هذا الانتصار الكبير ".

وأكد مدير فريق الجزيرة عايض مبخوت " لقد سعدنا كثيرا بفوز سيتي على المان يونايتد والذي تكرر ذهابا وعودة، لقد أدي لاعبو السماوي عرضا رائعا وكانوا الفريق الافضل طوال شوطي اللقاء خصوصا اللاعب يايا توريه والذي كان بحسب وجهة نظري افضل من في أرض الملعب جهدا وانتاجا".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
مبروك لعشاق المان سيتي
صومالي مقيم في بوظبي -

مبروك لصاحب السمو الشيخ منصور ومبروك لعشاق المان سيتي ..نستاهلون

مبروك لعشاق المان سيتي
صومالي مقيم في بوظبي -

مبروك لصاحب السمو الشيخ منصور ومبروك لعشاق المان سيتي ..نستاهلون

عرب وین طنبوره وین
ابو جعفر المنصور -

الفلوس تروح هدر والعرب تاکل تبن

عرب وین طنبوره وین
ابو جعفر المنصور -

الفلوس تروح هدر والعرب تاکل تبن

لا والله حرر الجزر
مراقب الهمل -

لا والله حرر الجزر هالبطل.

التعليق الاول
وريا مخ -

التعليق الاول شكله يحلم بالفيزا .مخ

?????????????
mohammad -

،يا من امة ضحكت من جهلها الامم .

مبروك
Ayad Koperly -

مبروك لصاحب السمو الشيخ منصور

تستاهلون
مصري مقيم في الامارات -

نبارك للشيخ منصور بن زايد هذا النجاح الكبير لفريق مانشستر سيتي والذي أصبح من أقوي الفرق الان في العالم

مبروووووووووووووووووووووك
bebo -

مبروك للامارات وشعبها وحكامها وشيوخها اجتهدو وحصلتو

محلل
محلل -

المعلين المساكين من رقم 2 الى 5 : عندما كان 3 ارباع الانديه الانجليزيه مملوكه لروسيين لم نسمع احقاد واضغان ولكن مجرد ان يمتلك عربي اي نادي فيقوم اصحاب الحقد بالحسد , الانديه الانجليزيه مجرد شركات تستثمر فيها الاموال حالها حال اي مشروع آخر

نبارك
مواتن اماراتي هندي -

نبارك للشخ بن زايد هذا نجاح كبير

المخابرات الاماراتي 10
سوماراتانا بهالاغاما -

المعلق 10.محلل ايها المخابرات الاماراتي لا الومك على ضعف وركاكه اللغه العربيه لديك

محلل
محلل -

الى المعلقين رقم 11 و12 : جل من لا يسهو , اخطأنا في حرف , اقول يا ايرانيين , جنسية الامارات ماراح تشوفونها غير في الحلم , ارسل مسج لقناة حلم واذكر امنيتك (جنسية الامارات) ,قال مخابرات قال , انا من الحرس الثوري الاماراتي ههههه

فارس
ايمن -

مبروك للفارس ابن الفارس (الله يرحمه)، سمو الشيخ منصور بن زايد الله يحفظه ويطول بعمره

WTF
fahad -

.....