رياضة

نيوكاسل وتوتنهام يشعلان المنافسة على البطاقة الأوروبية الثالثة

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

اشعل نيوكاسل وتوتنهام المنافسة على البطاقة الثالثة المؤهلة مباشرة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد عودة الاول بفوز ثمين من ارض تشلسي 2-صفر والثاني بفوز كبير من ارض بولتون 4-1 في مباراتين مؤجلتين من الدوري الانكليزي لكرة القدم الاربعاء.

في المباراة الاولى، اصبح منطقيا ان تشلسي لن يشارك في دوري الابطال الموسم المقبل سوى من خلال فوزه على بايرن ميونيخ الالماني في نهائي المسابقة القارية في 19 ايار/مايو الحالي، بعدما سقط على ملعبه "ستامفورد بريدج" بهدف اول رائع سجله السنغالي بابيس سيسيه بيسراه في شباك الحارس التشيكي بتر تشيك (19).

وعلى رغم محاولات لاعبي المدرب الايطالي روبرتو دي ماتيو، الا ان سيسيه اضاف هدفا ثانيا بالغ الروعة في الوقت القاتل مسجلا هدفه الثالث عشر في 12 مباراة مع ماغبايز (90).

وتجمد رصيد تشلسي عند 61 نقطة في المركز السادس، مقابل 65 لكل من توتنهام ونيوكاسل.

وفي الثانية، حقق فريق المدرب هاري رديناب الذي لم يتم اختياره لتدريب منتخب انكلترا، فوزا هاما على بولتون 4-1 باهداف الكرواتي لوكا مودريتش (37) والهولندي رافايل فان در فارت (60) والتوغولي ايمانويل اديبايور (62 و69)، مقابل هدف لنايجل ريو-كوكر (51).

وحضر المباراة لاعب بولتون فابريس موامبا الذي نجا من الموت باعجوبة بعد تعرضه لازمة قلبية حادة في مسابقة الكأس ضد توتنهام بالذات في 17 اذار/مارس الماضي.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- مانشستر سيتي 83 نقطة من 36 مباراة

2- مانشستر يونايتد 83 من 36

3- ارسنال 66 من 36

4- توتنهام 65 من 36

5- نيوكاسل 65 من 36

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف