رياضة

دهوك يجتاز الحدود ويقلص الفارق إلى 9 نقاط عن المتصدر

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قلص دهوك الفارق مع اربيل المتصدر الى 9 نقاط بعدما تمكن من اجتياز مضيفه الحدود صاحب المركز الاخير 3-1 في بغداد الثلاثاء في المرحلة السادسة والعشرين من بطولة العراق لكرة القدم.

وسجل مهند عبد الرحمن (35) وحسين كريم (49) والاردني انس جمال الحاج (77)اهداف دهوك، وعلاء عاصي (84) هدف الحدود.

ورفع دهوك رصيده الى 51 نقطة مقابل 60 نقطة لاربيل الذي كان تغلب على المصافي 2-1 امس الاثنين، علما ان اربيل يملك مباراتين مؤجلتين امام النجف والنفط، فيما تجمد رصيد الحدود عند 8 نقاط.

ولم يجد الضيوف اي صعوبة لفرض سيطرتهم على احداث المباراة بفضل التفوق الفني والمهاري الذي ترجم الى تقدم دهوك في الدقيقة 35 بواسطة مهند عبد الرحمن، قبل ان يضيف زميله حسين كريم الهدف الثاني بعد مرور اربع دقائق على انطلاق الشوط الثاني.

واضاف الحاج الهدف الثالث لدهوك في الدقيقة 77 بعدما راوغ اكثر من مدافع وواجه الحارس فسدد كرته ارضية على يمينه، وبعد خمس دقائق اهدر حسين كريم فرصة سهلة لاضافة الهدف الرابع لفريقه عندما سدد كرة ارضية برعونة ابعدها مدافع الحدود في الوقت المناسب من على خط المرمى.

وقبل انتهاءالمباراة بست دقائق استغل لاعب الحدود علاء عاصي كرة مرتدة من حارس دهوك علاء كاطع فتابعها براسه مسجلا الهدف الوحيد لفريقه.

وتستكمل المرحلة الاربعاء، فيلعب الكرخ مع كركوك، وبغداد مع الشرقاط، على ان تختتم بعد غد الخميس بلقاءات الطلبة مع التاجي، وزاخو مع الميناء، وكربلاء مع جاره النجف.

وتأجلت مباراة الجوية مع النفط الى موعد لاحق.


- ترتيب فرق الصدارة:

1- اربيل 60 نقطة من 24 مباراة

2- دهوك 51 من 26

3- الجوية 47 من 24

4- الشرطة 46 من 26

5- الطلبة 44 من 24

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف