رياضة

الاتفاق الى ربع النهائي من كأس الاتحاد الاسيوي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بلغ الاتفاق السعودي الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بفوزه على ضيفه السويق العماني 1-صفر على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام في الدور الثاني.

وسجل زامل محمد السليم هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

ويقام الدور ثمن النهائي من مباراة واحدة تقام على ارض متصدري المجموعات في الدور الاول، واحتل الاتفاق المركز الاول في المجموعة الثانية، فيما احتل السويق المركز الثاني في المجموعة الاولى.

ونجح الاتفاق في انتزاع بطاقة التأهل على الرغم من عدم تقديمه للمستوى المأمول منه.

وبدأت المبارة بهدوء تام من الفريقين خصوصا من الجانب الاتفاقي حيث عمد المدرب التونسي عمار السويح على جذب لاعبي السويق واستنزاف مجهوداتهم منذ الدقائق الاولى وكان له ما اراد عندما كثف المناطق الخلفيه فيما سعى فريق السويق الى التحرك عبر الاطراف محاولا ارباك الخطوط الخلفيه للاتفاق ولكن دون جدوى.

وحصل السويق على فرصتين ثمينتين خلال وقت قصير، الاولى عندما انفرد النوفلي بمرمى الاتفاق بعد ان كسر مصيدة التسلل قبل ان يخرجها خوجة باطراف اصابعه، تبعتها تسديدة من عبد العظيم العجمي (10).

ونشط السويق في الشزط الثاني وضغط على المرمى الاتفاق وكاد مهاجمه وليد عبدالله ان يحرز الهدف الاول قبل ان يتدخل سياف البيشي سريعا (52).

واستعاد الاتفاق السيطرة وكاد يفتتح التسجيل من تسديدة سلطان البرقان (60).

وانتظر الاتفاق الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لتسجيل هدف الفوز عبر زامل محمد السليم، بديل يحيى حكمي، من تسديدة قوية سكنت مرمى السويق.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف