رياضة

هودجسون يؤكد جاهزية إنكلترا لقهر فرنسا

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أكد روي هودجسون المدير الفني للمنتخب الإنكليزي لكرة القدم الأحد أن فريقه لا يعاني من أي إصابات قبل المواجهة المرتقبة مع فرنسا الاثنين في مستهل مشوار الأسود الثلاثة في المجموعة الرابعة ليورو 2012.

وأوضح هودجسون أن صفوفه مكتملة قبل مواجهة فرنسا، مع انضمام المدافعين اللذين حامت حولهما الشكوك، جون تيري واشلي كول إلى تدريبات الفريق بملعب دونباس ارينا في دونتسك الأوكرانية.

وكان تيري يتعافى من إصابة في وتر أخيل فيما تعافى كول من إصابة في عضلات البطن.

وكان هودجسون اضطر إلى استبعاد جاري كاهيل وفرانك لامبارد وجاريث باري من صفوف الاسود الثلاثة بسبب الإصابة فيما يغيب واين روني عن أول مباراتين للفريق بسبب عقوبة الإيقاف .

وأكد هودجسون أن المنتخب الإنجليزي يحترم نظيره الفرنسي، الذي خاض 21 مباراة بدون هزيمة، ولكنه أشار إلى أن لاعبيه يشعرون بالثقة قبل انطلاق المباراة التي من المتوقع أن تقام في أجواء ساخنة.

وقال المدرب الإنجليزي "إنها منافسة شرسة، إننا نواجه فريقا في حالة رائعة وخوض 21 مباراة دون هزيمة على أي مستوى هو إنجاز رائع، ولكن عندما يتعلق الأمر بكأس الأمم الأوروبية أو كأس العالم، ، فإن كونك في صورة جيدة أو سيئة ليس هو عامل الحسم".

وأشار "الأمر يتعلق بطريقة لعب الفريق في هذه الليلة، كيفية تعامل الأشخاص مع الاجواء المحيطة، هناك بعض الفارق هنا في دونتسك، ويتعلق الأمر بما يمكنك فعله كفريق، نكن كل الاحترام لفرنسا، ولكن اللاعبين يشعرون بالثقة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف