رياضة

بطاقات دعوة لهويت وهاس وغوفان ورازانو

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وجه منظمو بطولة ويمبلدون الانكليزية، ثالث البطولات الأربع الكبرى لكرة المضرب، والتي تنطلق في 25 يونيو الحالي بطاقة دعوة الى الاسترالي المخضرم ليتون هويت.

وكان هويت (31 عاما) توج بلقب البطولة الانكليزية عام 2002، وهو تراجع الى المركز 176 عالميا بسبب الاصابات المتكررة التي تعرض لها وابعدته عن الملاعب فترات طويلة اخرها في شباط/فبراير الماضي عندما خضع لعملية جراحية في قدمه.

وشملت بطاقات الدعوة 6 لاعبين اخرين هم الالماني طومي هاس المصنف 87 عالميا والبلجيكي الواعد دافيد غوفان الذي فاجأ الجميع في بطولة فرنسا المفتوحة، ثاني البطولات الاربع الكبرى، على ملاعب رولان غاروس في الاسبوعين الاخيرين عندما بلغ ثمن النهائي قبل ان يخسر امام السويسري روجيه فيدرر الثالث عالميا، والبريطانيون جيمي بيكر وجوش غودال وجيمس وارد واوليفر غولدينغ الذي توجة العام الماضي بلقب فئة فردي الشباب في بطولة فلاشينغ ميدوز.

ولدى السيدات، وجهت البطاقة الى الفرنسية فيرجيني رازانو التي اطاحت بالاميركية سيرينا وليامس من الدور الاول للبطولة الفرنسية، والكازاخستانية ياروسلافا شفيدوفا، والمنصفة ثالثة في بريطانيا هيزر واطسون ومواطناتها لورا روبسون وناومي برودي وجوانا كونتا.

وتبقى 3 بطاقات دعوة (واحدة للرجال واثنتان للسيدات) سيتم الاعلان عن اصحابها في نهاية الاسبوع الحالي.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف