رياضة

الشك يحوم حول مشاركة روزيسكي أمام بولندا

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يحوم الشك حول مشاركة قائد تشيكيا وصانع ألعابها توماس روزيسكي في المباراة الحاسمة أمام بولندا السبت المقبل في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى ضمن كأس أوروبا لكرة القدم 2012.

ويعاني روزيسكي من الام في قدمه اليمنى، وقال اليوم الاربعاء في تصريح لشبكة التلفزيون التشيكي "هناك مشكلة كبيرة، اشعر بالام شديدة خلال المشي، ولا أقوى على الوقوف بشكل طبيعي على قدمي اليمنى".

وكان روزيسكي تعرض لاصابة في وتر اخيل في الشوط الاول لمباراة تشيكيا امام اليونان (2-1) امس الثلاثاء واضطر الى ترك مكانه في الشوط الثاني لدانيال كولار.

واوضح روزيسكي الذي خضع اليوم لفحص بالاشعة المغناطيسية، انه يتمنى خوض المباراة الحاسمة امام بولندا السبت المقبل في فروكلاف حيث يكفي تشيكيا وصيفة بطلة 1996 والتي بلغت نصف النهائي عام 2004، التعادل لحجز بطاقة الدور ربع النهائي.

وقال روزيسكي: "اذا كان ذلك ممكنا فانا ارغب في اللعب" مشيرا الى انه لن يتدرب غدا الخميس على غرار حارس المرمى العملاق بيتر تشيك الذي يعاني من اصابة في الكتف الايسر.

واوضح طبيب المنتخب التشيكي بيتر كرييتشي اليوم ان روزيسكي لا يعاني من اي تمزق في اربطة وتر اخيل، مشيرا الى ان نجم ارسنال الانكليزي وحارس عرين تشلسي الانكليزي يملكان حظوظا بنسبة 75 بالمئة لخوض مباراة بولندا.

واضاف انهما سيكونان جاهزين لخوض تدريبات بعد غد الجمعة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف