رياضة

مواجهة سهلة للفيصلي في والوحدات وجهاً لوجه مع الرمثا

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

سحبت في مقر اتحاد كرة القدم الأردني الأحد قرعة مسابقتي دوري المحترفين الأردني وكاس الأردن للموسم الجديد 2012/2013 بحضور ممثلين عن الأندية الـ12 التي تشارك فرقها ببطولات المحترفين.

وأوقعت القرعة فريق الفيصلي (حامل اللقب) في مواجهة سهلة مع شباب الحسين وفريق الرمثا (وصيف بطل الموسم الماضي) في مواجهة الوحدات (ثالث الموسم الماضي) وجها لوجه في المرحلة الأولى التي يشهد أيضا مواجهات، البقعة مع شباب الأردن، الجزيرة مع المنشية، العربي مع اليرموك وذات راس مع الصريح.

وأكد عوض شعيبات مدير دائرة المسابقات بالاتحاد الأردني لكرة القدم أن الاتحاد يسعى من خلال الموسم المقبل استكمال متطلبات الاتحاد الأسيوي للاحتراف وخاصة المشاركة بدوري أبطال أسيا الموسم المقبل، مشيرا ان الاتحاد قرر رفع عدد المباريات بحيث لا تقل عن 33 مباراة لكل فريق من الفرق التي تشارك ببطولات المحترفين وذلك من ضمن متطلبات الاحتراف.

ووضعت قرعة مسابقة كأس الأردن التي يشارك فيها 12 فريقا وزعت على مجموعتين قطبي الكرة الأردنية الفيصلي والوحدات في المجموعة الأولى التي ضمت كذلك المنشية واليرموك وشباب الحسين والعربي فيما ضمت المجموعة الثانية فرق البقعه والجزيرة والرمثا والصريح وذات راس وشباب الأردن.

وتقام المباريات في كل مجموعة على نظام الدوري الكامل ذهابا وايابا، وتصعد الفرق الأربعة الأولى من كل مجموعة الى الدور الثاني والذي تقام مبارياته بنظام خروج المغلوب في مجموعة مباراتي الذهاب والإياب وعلى النحو التالي.

يشار أن الموسم الكروي الأردني الجديد سيفتتح بلقاء كاس الكؤوس يوم 19 الشهر المقبل ويجمع الفيصلي (بطل مسابقتي الدوري والكأس) مع منشية بني حسن (وصيف بطل كأس الأردن).

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف