رياضة

آرسنال يسرق الصدارة من بوكا جونيورز

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

سرق ارسنال المتواضع مركز الصدارة من بوكا جونيورز المتوج بلقب بطل الدوري الافتتاحي بعد الفوز عليه 3-صفر في المرحلة الثامنة عشرة من بطولة الارجنتين لكرة القدم التي تختتم بلقاء كولون الثاني عشر مع غودوي كروز الثامن عشر الاثنين.

وسجل اميليو زيلايا (1) ولوسيانو ليغويزامون (37 و57) اهداف ارسنال الذي رفع رصيده الى 35 نقطة بفارق الاهداف امام تيغري الفائز على مضيفه فيليز سارسفيلد بهدف وحيد سجله له كارلوس لونا في الدقيقة 78.

وشهدت المرحلة فوز ارجنتينوس جورنيوز على اول بويز 1-صفر بعد مباراة خشنة شهدت طرد 3 لاعبين من الفريق الفائز و4 لاعبين من الفريق الخاسر 6 منهم في الشوط الثاني.

وسجل خوان خوسيه موراليس (28) هدف ارجنتينوس جونيورز الذي بات يملك 26 نقطة بفارق الاهداف امام استوديانتيس الفائز على اوليمبو بهدف لغبريال مارداكو.

وشهدت مباراة استوديانتيس اخر مباراة لنجم وسطه خوان سيباستيان فيرون الذي اعلن اعتزاله اللعب نهائيا.

وفي باقي المباريات، فاز سان مارتن على نيولز اولد بويز بهدفين للغارسيا (2) وكابراري (26) مقابل هدف لبيريز (31)، وبلغرانو على بانفيلد بثلاثة اهداف لفيديريكو الميراريس (39) ولوكاس ميلانو (65 و67) مقابل هدف للاغوروياني دييغو دي سوزا (1).

كما تغلب اتليتيكو رافاييلا على راسينغ كلوب باربعة اهداف لسيزار كارينيانو (36 من ركلة جزاء و65) ونيكولاس كاسترو (56) وفيديريكو غونزاليز (71) مقابل هدفين لبرونو زوكوليني (45) ولوكاس كاسترو (55).

وتعادل انديبندينتي مع سان لورينزو صفر-صفر.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- ارسنال 35 من 18 مباراة

2- تيغري 35 من 18

3- بوكا جونيورز 33 من 18

4- نيولز اولد بويز 31 من 18

5- فيليز سارسفيلد 30 من 18

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف