رياضة

برانديلي سعيد لإيجاد التوازن في خط الوسط

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

عبر مدرب إيطاليا تشيزاري برانديلي عن سعادته لإيجاد التوازن في خط الوسط بعدما تغلب "سكوادرا اتزورا" على جمهورية ايرلندا 2-صفر امس الاثنين في ختام الدور الأول من كأس أوروبا 2012 لكرة القدم.

وطبق برانديلي طريقة 4-4-2 بعدما لعب بطريقة 3-5-2 في مباراتيه السابقتين، معتمدا على شكل "الماسة" في وسطه.

وقال برانديلي: "يجب ان نحاول فهم الكثير من الامور، لكني كنت سعيدا مع خط الاربعة، لقد لعبوا جيدا. استعدنا ثقتنا وتوازن خط الوسط. يجب ان نترجم ذلك في المباراة المقبلة على غرار مباراة الليلة".

وانتقل برانديلي من خطة 4-4-2 الى 3-5-2 بعد ساعة على بداية المباراة معتبرا ان ذلك كان ضروريا لمواجهة القتالية الايرلندية: "واجهنا فريقا شرسا ضغطنا في مسافة مرتفعة، لذا كنا بحاجة للاعب اضافي في الوسط".

واشاد برانديلي بالروح القتالية لايرلندا تحت اشراف مواطنه جوفاني تراباتوني بالاضافة الى مثالية مشجعيها: "انا سعيد لمواجهة فريق رزين... لم يمتلكني سابقا الشعور القوي خلال عزف النشيد الوطني، يملكون مشجعين رائعين".

واشاد حارس المرمى جانلويجي بوفون بالثنائي انطونيو كاسانو وماريو بالوتيلي صاحبي الهدفين: "انها اشارة رائعة (سجلا الهدفين). كنا بحاجة اليهما. لم ينجحا بالتسجيل على رغم انهما لعبا جيدا من قبل. سنبقى على الاقل لغاية 24 حزيران/يونيو (موعد ربع النهائي) وهو اقل اهدافنا في هذه الدورة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف