رياضة

تراباتوني : لدي الرغبة بالإنطلاق مجدداً

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قال الايطالي جوفاني تراباتوني مدرب منتخب جمهورية ايرلندا انه لن ينام مساء الاثنين بعد خسارة فريقه امام ايطاليا صفر-2 في الجولة الاخيرة من الدور الاول كأس اوروبا 2012 لكرة القدم، معبرا عن رغبته "بالانطلاق مجددا".

وتلقت ايرلندا خسارتها الثالثة على التوالي امام ايطاليا بعد سقوطها في اول مباراتين امام كرواتيا واسبانيا.

وقال المدرب المخضرم المتوج بعدة القاب على صعيد الاندية: "عرفت في حياتي عدة نجاحات واشرفت على اندية رائعة قبل ان ادرب منتخبا وطنيا. اعتدت دوما على الفوز لكن عندما اخسر لا انام في الليل. افكر اذا ارتكبت اي خطأ. احبذ لو نلعب مجددا ضد كرواتيا واسبانيا".

وتابع: "لكن امام ايطاليا لعبنا جيدا. لدي الرغبة بالانطلاق مجددا لاني واثق انه مع الطاقة الايجابية في هذا الفريق يمكننا القيام بافضل من ذلك. اتطلع للبدأ بموسم جديد".

واضاف "تراب": "ارتكبنا بعض الاخطاء في الركنيات، ولسنا معتادين على تلك الاخطاء، لكني فخور بالتزامنا، لانه على رغم خسارتنا خرجنا بشرف. لعبنا جيدا اول 30 دقيقة وكنا قاردين على التسجيل، لكن بعدما تلقينا اول هدف انتهت الامور".

اما مهاجم الفريق روبي كين فعبر عن اسفه "لعدم تحقيق نتيجة ترضي الجماهير، يستحقون ذلك. لقد عاقبتنا الركلات الثابتة، وهذا امر غريب لاننا اقوياء في هذا المجال".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف