رياضة

ريبيري ونصري جاهزان لمواجهة إسبانيا

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قال مساعد مدرب المنتخب الفرنسي الان بوغوصيان ان اللاعبين سمير نصري وفرانك ريبيري سيكونان جاهزين للمشاركة في المباراة مع اسبانيا في ربع نهائي كاس اوروبا 2012 لكرة القدم، وقلل في الوقت نفسه من حديث عن توتر بين لاعبي المنتخب والمدرب لوران بلان.

وغاب لاعبا خط الوسط المهاجمان عن تدريب المنتخب الفرنسي امس الاربعاء في كيرشا جنوب غرب دانييتسك، نصري لاصابة في الركبة وريبيري لتقرح في قدمه اليسرى.

وقال بوغوصيان للصحافيين "اللاعبان في حال جيدة. في اليوم الذي يلي المباراة يسيطر التعب وتكون الامور صعبة دائما. غابا عن التمرين امس لمعالجة مشكلات طفيفة، وسيكون الجميع مؤهلا للمشاركة في التمرين اليوم بكل تأكيد".

وقلل بوغوصيان من الحديث عن توتر في المعكسر الفرنسي بعد الخسارة (صفر-2) امام السويد في كييف، بعد ما نقلته صحيفة "ليكيب" عن خلاف بين المدرب لوران بلان واللاعب حاتم بن عرفة، ومشادة كلامية بين نصري واللاعب الو ديارا.

وسارع بوغوصيان الى نفي المقارنة بين ما جرى اخيرا، والخلاف بين المدرب السابق للمنتخب ريمون دومينيك واللاعب نيكولا انيلكا خلال كاس العالم 2010 والذي ادى الى طرد انيلكا من المنتخب فتضامن عدد من اللاعبين معه بالامتناع عن المشاركة في التدريب.

وقال بوغوصيان "الامر ليس مشابها. ثمة كلمات قيلت لكنها بقيت في الاطار الطبيعي للاحاديث التي تجري في غرف تبديل الملابس. كان الامر أسوأ لو لم يقل شيء. قلنا الامور الى بعضنا البعض، لكننا تأهلنا (الى ربع النهائي)، ويمكننا تخطي الامر".

وستلتقي فرنسا مع اسبانيا حاملة اللقب وبطلة العالم السبت في كييف.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف