رياضة

إنييستا : لست مشغولاً بالجوائز الفردية

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

قال لاعب خط الوسط الإسباني أندريس إنييستا إنه ليس مشغولا بالتفكير في إحراز جائزة فردية في كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2012) المقامة حاليا ببولندا وأوكرانيا ، وإنما يصب تركيزه على مساعدة منتخب بلاده على تحقيق النجاح.

ويلتقي المنتخب الأسباني نظيره البرتغالي غدا الأربعاء في الدور قبل النهائي ليورو 2012 باستاد "دونباس أرينا" في مدينة دونيتسك الأوكرانية ، في مباراة تشهد مشاركة اثنين من أبرز المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في البطولة وهما إنييستا والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال إنييستا لاعب فريق برشلونة الأسباني ، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء في دونيتسك تمهيدا لمباراة الغد إن الجوائز الفردية لا تشكل أهمية بالنسبة له.

وأضاف إنييستا: "إنني لا أتمنى الحصول على أي جائزة شخصية.. الشيء الوحيد الذي أفكر فيه هو تتويج أسبانيا باللقب. أي شيء آخر لا يشكل أهمية ، وفوز أي لاعب بأي جائزة فردية لا يشكل فارقا.

وأكد إنييستا أن المنتخب الأسباني يجب أن يقدم قصارى جهده من أجل الوصول إلى المباراة النهائية للبطولة الأوروبية ، والمقررة في العاصمة الأوكرانية كييف في أول يوليو المقبل.

وقال إنييستا: "يجب أن نعمل بجدية من أجل ذلك ونكثف تركيزنا ، ونحن بالطبع متلهفون على الوصول إلى النهائي مجددا.

وأضاف: "لدينا القوة اللازمة لخوض هذه المباراة المهمة. الفريق مستعد وسنحاول اتخاذ الخطوة التالية كي نصل إلى النهائي.

ورفض إنييستا ما تردد حول أن طول فترة استعداد المنتخب البرتغالي قبل المباراة ، والتي زادت بيومين عن فترة استعداد المنتخب الأسباني ، تشكل فائدة للفريق المنافس.

وقال إنييستا: "إنها بطولة وربما نحصل أحيانا على فترة راحة أطول من التي يحصل عليها المنافس.

وأضاف: "نحن لسنا بحاجة إلى التفكير بشأن الإجهاد ، وإنما علينا التفكير بشأن البطولة والمباراة المقبلة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف