رياضة

تشافي : المنتخب الإسباني يقدم إنتصارات ممتعة

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دافع تشافي هرنانديز صانع لعب المنتخب الإسباني لكرة القدم عن طريقة لعب منتخب بلاده.. مؤكداً أن فريقه لا يحقق إنتصارات مملة بل "ممتعة".

وقال تشافي قبل يوم واحد من مواجهة إيطاليا في نهائي يورو 2012 أشعر "بأنني في حالة رائعة، لا شيء يصيبني بالممل، لقد سلكنا الطريق الصحيح وهذا عاد علينا بالانتصارات..جميع اللاعبين في حالة مثالية..نستمتع بأداءنا، ونمتع عشاق كرة القدم".

وأشار نجم برشلونة "لا يكون الأمر ممل حينما تواصل الانتصارات، من النموذجي أن تواصل صنع التاريخ في كرة القدم.. نشعر بالإثارة قبل مباراة الغد".

ورفض تشافي كلمة "ندم" في إشارة إلى عدم تعادل المنتخب الأسباني مع كرواتيا 2/2 في دور المجموعات..وهي النتيجة التي كانت ستصعد بالفريقين معا إلى دور الثمانية وتطيح في الوقت ذاته بالمنتخب الإيطالي من البطولة.

وأكد "لقد قمنا بعملنا على النحو الأمثل في دور المجموعات..كان هناك تكهنات حول نتيجة المباراة أمام كرواتيا ولكننا لا نندم على تحقيق الفوز".

وأشار "الحدث الأكبر يقام غدا..لقد حالفنا الحظ في الفوز بألقاب كثيرة، ولكننا نشعر باثارة كبيرة لإظهار أن الفريق يواصل تعطشه للألقاب وتقديم أداء جيد".

وشدد تشافي على أنه ظهر بأفضل مستوياته في يورو 2012، مضيفا "أشعر وأنني في حالة جيدة، شاركت في جميع الانتصارات، أريد أن أكون أكثر أهمية على جميع الأصعدة..سأحاول تقديم مباراة جيدة ومساعدة فريقي على الفوز..إنها أولوية بالنسبة لي".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
Hahah
izax -

Interesting wins?????????? Spain is the most boring team in this tournament. Playing defensively since match one. Forza Italia