رياضة

رافايلا فيكو تؤكد حملها من بالوتيلي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

اكدت رافايلا فيكو خطيبة مهاجم منتخب ايطاليا لكرة القدم ماريو بالوتيلي سابقا انها تنتظر مولودا من اللاعب المشاغب، وبانها ابلغته هذا النبأ قبل نصف نهائي كأس اوروبا الاخيرة الذي جمع ايطاليا والمانيا والتي سجل خلالها هدفين (2-1).

وقالت فيكو (24 عاما) نجمة التلفزيون في نسخة الاربعاء من مجلة "تشي" الايطالية الاسبوعية: "اتصلت بماريو عشية المباراة ضد المانيا، وقلت له: هل تتذكر حلمنا بان نصبح والدا ووالدة؟ لقد تحقق حلمنا".

وبحسب النجمة الشابة، التزم بالوتيلي الذي سيبلغ الثانية والعشرين في اب/اغسطس المقبل: "الصمت لبعض الوrت، ثم قال: لقد نقلتي لي اجمل خبر في العالم. وفي اليوم التالي سجل هدفين".

وجاء خبر حمل فيكو مفاجئا للصحف الايطالية خصوصا بعد انفصال بالوتيلي عن فيكو في 29 نيسان/ابريل الماضي.

واضافت فيكو التي تحدثت عن اكتشافها حملها من خلال فحص اجرته في ميلانو: "اكتشفت اني حامل في منتصف ايار/مايو. لم اعتقد في بادىء الامر اني حامل فاخبرت والدتي وشقيقي فقط. في تلك الفترة قرر ماريو الابتعاد عني، وهذا خيار برأيي لا علاقة له بالحب"، معتبرة انها مدركة "ربما اني لم ارق لمينو رايولا" وكيل اعماله.

واضافت: "اعلم كم هو مغرم بي وانا مغرمة به. اردت انتظار اللحظة المناسبة كي اعلن له هذا النبأ ولست نادمة على ذلك"، معتبرة ان "الثنائي يحاول الان تصويب العلاقة".

وختمت فيكو ان ماريو بالوتيلي ينتظر الان "معرفة جنس الولد لانه يفضل ان يرزق بصبي ويحب اختيار اسمه. بجميع الاحوال، اعتقد انه سيحمل بفخر اسم بالوتيلي".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف