رياضة

ديشان: الخطأ ممنوع على اللاعبين

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

اكد المدرب الجديد لمنتخب فرنسا لكرة القدم الدولي السابق ديدييه ديشان الاثنين غداة الاتفاق بينه وبين الاتحاد على تولي المهمة خلفا لزميله لوران بلان ان "الخطأ ممنوع على اللاعبين".

وقال ديشان الذي ترك قبل اسبوع فريق مرسيليا، في مؤتمر صحافي في مقر الاتحاد "لست هنا لاهدد ايا كان.. انا اثق بالجميع، لكن كرة القدم الفرنسية اليوم هي في وضع يتطلب منا ان نكون مجمعمين على ان الخطأ ممنوع على اللاعبين".

وشدد ديشان "اليوم، لا يستطيع اللاعبون ان يسمحوا لانفسهم باقل مسافة من التباعد"، مشيرا الى انه ينتظر قرارات لجنة الانضباط والتأديب التي ستلتقي مع اللاعبين الاربعة الذين ابتعد سلوكهم عن الروح الرياضية خلال كأس اوروبا الاخيرة في بولندا واوكرانيا وهم سمير وجيريمي مينيز ويان مفيلا وحاتم بن عرفة.

واضاف "ان تكون لاعبا دوليا في منتخب فرنسا فهذا امر رائع سواء شاركت في مباراة واحدة او في 50 مباراة، لكن عليهم ايضا واجبات يجب ان يلتزموا بها ليكونوا مثالا يحتذى. فاذا كان الهدف الشخصي هو الاولوية، فهذا غير ممكن لان في الالتزام الشخصي هناك ايضا واجبات".

وختم قائلا "سأقوم بخياري وستكون لنا فرصة للحديث بهذا الامر في الاسبوع الذي يسبق المباراة الودية ضد الاوروغواي" في 15 آب/اغسطس في مدينة لوهافر.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف