رياضة

فولاندري الى الدور الثاني من دورة باشتاد

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بلغ الايطالي فيليبو فولاندري المصنف سابعا الدور الثاني من دورة باشتاد السويدية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 410 الاف يورو، بفوزه على السويدي سيكايل كيدرشتيدت المشارك ببطاقة دعوة 6-4 و6-2 في الدور الاول.

وفي الدور المقبل، يلعب فولاندري مع الاستوني يورغن زوب الذي كان تغلب على السويدي كريستيان ليندل المشارك ببطاقة دعوة 6-2 و6-2 امس الاثنين.

وتأهل ايضا البرازيلي جواو سوزا بتغلبه على الارجنتيني هوراسيو زيبايوس 6-4 و6-2، والبرتغالي فريديريكو جيل بفوزه على التركي مارسيل ايلهان 6-4 و1-6 و6-3، والايطالي اليساندرو جانيسي الصاعد من التصفيات بتغلبه على الالماني مايكل بيرر 6-4 و3-6 و7-6 (7-5)، والتشيكي ايفو مينار الصاعد من التصفيات بفوزه على الاسباني روبرتو باوتيستا-اغوت 7-5 و7-6 (7-4).

وفي ثمن النهائي، يلعب سوزا مع الاسباني طومي روبريدو المشارك ببطاقة دعوة، وجيل مع البلغاري غريغور ديميتروف السادس، وجانيسي مع الكازاخستاني ميخائيل كوكوشكين الخامس او الاسباني دانيال خيمينو-ترافر، ومينار مع الاسباني نيكولاس الماغرو المصنف ثانيا والذي اعفي من خوض الدور الاول على غرار الاربعة الاوائل وهم مواطناه دافيد فيرر الاول والبرت راموس الثالث والفنلندي ياركو نيمينن الرابع.

وكان السويدي روبن سودرلينغ احرز اللقب العام الماضي وهو مستمر في غيابه منذ شهور بسبب الاصابة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف