رياضة

برلسكوني يعلن رحيل إبرا وتياغو لباريس سان جيرمان

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكد سيلفيو برلسكوني مالك نادي إيه سي ميلان الإيطالي اليوم نبأ انتقال المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وزميله المدافع البرازيلي تياغو سيلفا إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي مقابل 62 مليون يورو.

وأعلن برلسكوني أن ناديه الروسونيري "سيحصل على 150 مليون يورو خلال عامين فقط"، إجمالي الصفقتين بحساب الضرائب وقيم مضافة، وهو ما برر التنازل عن هداف الفريق وأفضل مدافع في العالم، وفقا لما نقلته صحيفة (آس) الإسبانية.

وسيتقاضى إبرا، نجم أياكس وإنتر ميلانو ويوفنتوس وبرشلونة السابق، بمفرده 12.5 مليون يورو سنويا في النادي الباريسي، بعقد يمتد لموسمين مع إمكانية التجديد لموسم إضافي، ما يعني أن صفقته قد تصل الى 48 مليون يورو.

أما تياغو فسيوقع على عقد مع الإدارة القطرية لباريس سان جيرمان يمتد لخمسة مواسم مقابل 6 ملايين يورو في الموسم الواحد، أي بصفقة إجمالية تصل الى 30 مليون يورو.

يذكر أن نائب رئيس ميلان أدريانو جالياني قد أعلن في وقت سابق أن الثنائي إبرا وتياغو غير قابلين للبيع.

ومن جانبها، ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن ميلان قد يلجأ بالفعل لبيع سيلفا وإبراهيموفيتش لتوفير سيولة مادية تسمح بشراء لاعبين آخرين مثل الأرجنتيني كارلوس تيفيز أو البوسني إدين دجيكو مهاجمي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكان ميلان قد أجرى صفقات محدودة هذا الصيف أبرزها ضم لاعب الوسط الغاني سولي مونتاري من إنتر نهائيا، بجانب ريكاردو مونتوليفو نجم فيورنتينا.

ويسعى ميلان لاستعادة لقب الدوري العام المقبل بعد أن خسره الموسم الماضي لصالح يوفنتوس، فيما يطمح باريس سان جيرمان للتتويج بدوري أبطال أوروبا معتمدا على سياسة شراء نجوم الدوريات الأوروبية باسعار خيالية.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف