رياضة

الترجي يحول تخلفه الى فوز ثان على التوالي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

حول الترجي الرياضي التونسي حامل اللقب تخلفه امام ضيفه اولمبي الشلف الجزائري 1-2 الى فوز قاتل 3-2 هو الثاني له على التوالي، وذلك في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى لدور المجموعات من مسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

وكان الترجي تغلب في الجولة الاولى خارج قواعده على صن شاين ستارز النيجيري (صفر-2) الذي يلتقي اليوم مع الفريق التونسي الاخر النجم الرياضي الساحلي على ملعب الاخير.

اما بالنسبة لاولمبي الشلف فمني بهزيمته الثانية بعد الاولى امام النجم الرياضي الساحلي على ارضه (صفر-1).

وكان الترجي البادىء بالتسجيل في الدقيقة 27 من ركلة جزاء نفذها خالد المولهي بعد خطأ من حارس الفريق الجزائري على يوسف المساكني، لكن الضيوف تمكنوا من اطلاق المباراة من نقطة الصفر قبل انتهاء الشوط الاول عندما ادركوا التعادل في الدقيقة 42 اثر ركلة ركنية وصلت على اثرها الكرة الى فريد الملولي الذي حولها برأسه داخل الشباك.

واعتقد الجميع ان النتيجة ستبقى على حالها بعد دخول المباراة دقائقها العشر الاخيرة لكن الفريق الجزائري خطف التقدم في الدقيقة 83 عبر محمد مسعود، ثم تمكن الجزائري البديل يوسف البلايلي من انتزاع ركلة جزاء للترجي بعد دقيقة فقط تمكن المولهي من ترجمتها بنجاح.

وعندما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة تمكن الكاميروني يانيك ندجونك من خطف هدف الفوز القاتل، مانحا الفريق التونسي نقاط المباراة التي شهدت طرد مسعود محمد من الضيف الجزائري في الثواني الاخيرة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف