رياضة

دورة كارلشباد: بارتولي تواجه شيبولكوفا في النهائي

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

بلغت الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة اولى نهائي دورة كارلشباد الاميركية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 740 الف دولار، بتغلبها في نصف النهائي على التايوانية يونغ-يان تشان 1-6، 6-3، و6-3.

وتلتقي بارتولي في النهائي الاحد، السلوفاكية دومينيكا شيبولكوفا الثانية، التي تغلبت على الروسية ناديا بتروفا الرابعة 7-6 (10-8)، و6-1.

وتخوض الفرنسية (27 عاما ومصنفة 10 عالميا)، والساعية الى لقبها الاول في 2012 والثامن في مسيرتها الاحترافية، النهائي الثاني لها هذه السنة، بعدما خسرت امام الالمانية انجيليكا كيربر في نهائي دورة باريس الدولية في شباط/فبراير الماضي.

وتأمل بارتولي في ان تكون الفرنسية الاولى التي تتوج باللقب بعد مواطنتها ماري بيرس عام 2005، علما انها لم تحرز اي دورة دولية منذ اوساكا في تشرين الاول/اكتوبر 2011.

من جهتها، ثأرت شيبولوفا (23 عاما ومصنفة 14 عالميا) في نصف النهائي من بتروفا التي تغلبت عليها هذا الموسم في الدور ربع النهائي لدورة زهرتوغنبوش، في طريقها الى لقبها الوحيد في 2012.

وتسعى شيبولكوفا الى لقبها الاول هذه السنة والثاني في مسيرتها الاحترافية بعد دورة موسكو 2011، علما انها تخوض النهائي الثاني لها في 2012 بعد دورة برشلونة.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف