رياضة

لجنة الأخلاقيات الجديدة في فيفا توقف بن همام 90 يوماً كحد اقصى

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اصدرت الغرفتان الجديدتان في لجنة الاخلاقيات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قرارا بايقاف رئيس الاتحاد الاسيوي السابق القطري محمد بن همام 90 يوما كاقصى حد عن كافة الانشطة الكروية.

وصدرت عقوبة الايقاف بحق بن همام لمدة ثلاثة اشهر كحد اقصى بطلب من رئيس لجنة الاخلاقيات في الفيفا مايكل غارسيا، وذلك بحسب ما اعلن الاتحاد الدولي في بيانه.

وبحسب العقوبة الصادرة بحقه، لن يكون بامكان بن همام المشاركة بكافة انواعها في اي نشاط كروي على الصعيدين الوطني والدولي لفترة 90 يوما، وذلك بهدف السماح بالقيام بالمزيد من التحقيقات والبحث عن ادلة جديدة ممكنة.

ويأتي هذا القرار بعدما اعلنت محكمة التحكيم الرياضي الخميس الماضي انها رفعت عقوبة الايقاف مدى الحياة عن بن همام والتي فرضها الفيفا على رئيس الاتحاد الاسيوي السابق بتهمة دفع رشاوى في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي العام الماضي.

ولاحظت المحكمة غياب "اي دليل مباشر" ضد بن همام بانه اشترى اصواتا في حملته لانتخابات رئاسة الفيفا العام الماضي ودفعه رشاوى بمبلغ 40 الف دولار لاتحادات الكونكاف في اجتماع عقد في بورت اوف سباين في ترينيداد وتوباغو في 10 و11 ايار/مايو عام 2011.

وسحب بن همام الذي كان احد نواب رئيس الفيفا، ترشيحه ثم مثل في 29 ايار/مايو 2011 امام لجنة الاخلاق التابعة للفيفا التي اوقفته بشكل موقت وذلك خلال فترة التحقيق قبل ان يشطب مدى الحياة.

واضاف البيان "محكمة التحكيم الرياضي ليست بصدد استخلاص تبرئة السيد بن همام، فالمحكمة لم تقم سوى بملاحظة ان الادلة غير كافية".

وتابع "يتعلق الامر بحالة رد الدعوى، يضاف اليها قلق المحكمة بخصوص التحقيق الذي اجراه الاتحاد الدولي والذي لم يكن كاملا او دقيقا بما فيه الكفاية لسد الثغرات في هذا الملف".

واوضحت المحكمة ان "خلاصتها لا تقلل من اقتناعها على انه على الارجح بان (...) سلوك بن همام (...) يمكن ان يكون لم يحترم المعايير الاخلاقية السامية، التي ينبغي ان تحكم عالم لكرة القدم والرياضة بشكل عام"، تاركة الباب امام لجنة الاخلاقيات الجديدة في الفيفا لكي تفتح القضية في حال وجدت اي دليل جديد يدين القطري.

وكان الاتحاد الاسيوي لكرة القدم اصدر مؤخرا قرارا بايقاف بن همام لثلاثين يوما "لانتهاكات محتملة لنظام الاتحاد الاسيوي، قواعد الانضباط والاخلاق".

وقال الاتحاد القاري انه اوقف بن همام بسبب "أشياء تحيط بمفاوضات وتنفيذ عقود محددة وعمليات مصرفية بين حسابات الاتحاد وحسابه الشخصي إبان توليه الرئاسة".

وقام الاتحاد الدولي بتوسيع قرار الايقاف الذي اصدره الاتحاد الاسيوي ليصبح ايقافا دوليا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
هذا
nor -

ليوقفوه طول حياته

دخنا
كويتي بدون -

هسه قابل بن همام بيليه او بلاتيني حتى واحد ياءسف عليه وهو بحياته لم يمسك طوبه؟؟؟

الفيفا المفضوحة
بو جاسم -

ما زال الاتحاد الدولي الفيفا يحاول بأي طريقة تلفيق التهم لبن همام هذا الرجل الذي فضح الفيفا وحكمت المحكمة الرياضية ببراءته ورفعت عنه الإيقاف!! لماذا لا تلتفت لجنة الأخلاقيات للسويسري بلاتر الذي اتهمه الكثيرون بالفساد وخصوصا في الاونة الاخيرة بل طالبو حتى باقالته من منصبه ولكن لا احد يتحدث عنه!! ثم قرارات واتهامات الفيفا لبن همام مبنية على افتراضات وليست أدلة وكل هذا محض افتراء لا اكثر!! فكأني اتهم احدا بلا دليل واذهب للمحكمة واخسر القضية وكل مافي الموضوع هو تشويه سمعة هذا العربي المسلم بن همام للنيل من شخصيته واخلاقه والتشكيك فيه!! بل وارسال رسالة لكل عربي مسلم بانه لن يسمح لأي عربي او مسلم بالترشح لرئاسة الاتحاد الدولي الفيفا ولو حتى شرف المحاولة في الانتخابات التابعة لها!! فالاوربيين يريدون هذا المقعد خالدا مخلدا لهم!! ولكن مهما حاول الفيفا وشوه سمعة بن همام!! فإن بن همام سيعود لرئاسة الاتحاد الاسيوي !! لاحظو الان الفيفا فطنت بان تبحث اكثر عن ادلة دامغة في القضية وهذا يدل على تخبط الفيفا وكل ذلك كان وسيلة لازاحته عن الانتخابات التي كانت مضمونة لبن همام!! ولا عزاء للحاقدين الكويتين والعراقيين ..فالقافلة تسيير ..والسلام ختام

فاشل ومرتشي
حميد ابو علي -

حتى المال لم ينفع مع قضيته المفضوحة ولو في وجهه قطرة كرامة عليه ان ينسحب ويحتجب الى الابد ويكفي ما تم كشفه من تزييف للحقائق ودفع للمال والفقراء في الصومال اولى منه , وهو مرتشي مهما قيل عنه وفشله سيتكرر حتى لو جلس على مدارج المشجعين .

الى الكاوليين المعلقين
بو جاسم -

استغرب كلام الكاوليين عن بن همام !! هذا الرجل الذي سمح للعراقيين باللعب في ارضهم بعدما كانو مشردين ويلعبون مبارايتهم في دول مجاورة!! بل وساعدهم في كأس اسيا!! ويتناسى الكاوليين بان كل التهم الموجهة لبن همام مبنية على افتراضات وليس هناك ادلة والا لما قضية محكمة التحيكم الرياضي الكاس ببراءته ورفع ايقافه!! وتناسى بانه عندما قرر الفيفا ايقاف بن همام..قام بلاتر السويسري بمنع اللعب داخل العراق والان العراقيين يلعبون تصفيات كاس العالم في الدوحة!! ويتناسى الكاوليين التهم الموجهة لبلاتر السويسري في قضايا الفساد والدعوة لتنحيته عن منصبه ولكن لا احد يحاسبه او يحاكمه وفقط اظهرو عضلاتهم على المسلم العربي بن همام الذي كان فوزه الاقرب بانتخابات الفيفا ولكنهم لفقو الاتهامات له كي يبقى المقعد اوروبيا وغربيا خالصا وبكل سخافة وسذاجة قررو ايقافه خلال ايام فقط من الانتخابات بعدما اعلن انسحابه!! لان علم انه سيتم اسقاطه حتى لو فاز!! وهل يعقل ان تحقق في حادثة او تهم فساد بهذه السرعة وخلال يومان تعلن ايقافه!! اي عقل ومنطق يصدق ذلك!! ولاحظو الان تواطؤ الصيني الذي تولى الاتحاد الاسيوي مؤقتا مع بلاتر السويسري ضد بن همام عبر لجنة الاخلاق التي اوقفت بن همام تسعين يوما وصدقت على ايقافه من قبل الاتحاد الاسيوي!! ولكن كل هذا سيذهب سدا وغرضه فقط تشويه سمعة الرجل الشهم بن همام الذي سيفضح الفيفا وعلى راسهم بلاتر فالمنشار ما ان مددته رجع عليك!! وسينصر بن همام ببساطة لانه ليس هناك ادلة ضده وانما كلها افتراضات وبما ان الفيفا له القوة فمن الطبيعي يحكمو كما يشاءون بخلاف المحكمة الرياضية المستقلة عن الفيفا!! سيعود بن همام لرئاسة الاتحاد الاسيوي حتى عام 2015 وسترون ذلك بأم عينكم لانكم للاسف لا تعرفون انه لا يوجد ادله ضده ولو كان هناك ادلة لما رفع الايقاف!! أيها الكاولي ألتفت لامر بلدك من تفجير وقطع للكهرباء والماء وتشرد وردح في قنوات الاغاني افضل لك من ان تتكلم عن رجل مثل بن همام الذي جعل لكم صوت في اسيا وجعلكم تلعبون على ارضكم.. والمضحك ايضا ان لجنة الاخلاق فطنت الان بأن تبحث عن ادلة ولن يفلحو وهذا يدل على التخبط الذي يمر به الفيفا !! سحقا للكاوليين الذين يحقدون على العرب ويرون ان العرب ضدهم ويكرهونهم!! يا امة ضحكت من جهلها الامم.. السلام ختام

مالعلاقه؟؟
محايد -

مالعلاقه بين العقوبات الصادره من الفيفا تجاه رفيقنا بن همام والكاوليه؟؟؟

الى محايد!!!
الاجابه -

يبدو ان الكاوليه هم الذين يتحكمون بالقرارات الصادره من الفيفا تجاه الرفيق بن همام لذلك قرر بن همام ترك عالم كرة قدم للكاوليه ؟؟

الى بو جاسم
كاولي -

سيعود بن همام لرئاسة الاتحاد الاسيوي حتى عام 2015 بالحلم سيعود بن همام لرئاسة الاتحاد الاسيوي!! لقد قال مبارك لصدام يابه دي امريكا لكن صدام لم يصدقه !! ساكرر القول لبن همام يابه دي جوزيف بلاتر بالحلم تعود لعالم الكره حتى لو انفقت كل مال قطر على الرشاوي!!!

الى المشردين
بو جاسم -

تكشفون نفسكم بأنفسكم!! هل قرأتم افتراضات الفيفا في القضية؟؟ هل تعرفون بأن كل ما في القضية هو فقط افتراضات ولا وجود لأي دليل على صحة افتراضاتهم ولذلك المحكمة الرياضية برأته ورفعت ايقافه!! والان الفيفا المفضوح اعلاميا وعالميا الذي يرفض فتح اي تحقيق ضد بلاتر والتهم الموجهة له من كل حول وصوب!! يأتي الفيفا وزعيمه بلاتر والصيني الذي تولى الاتحاد الاسيوي مؤقتا يتامران على بن همام العربي المسلم الذي مهما حالوو وفعلو لن يجدو دليل واحد ضده وسأذكركم أيها المشردين بكلامي وان غدا لناظره قريب!! الفيفا لم يعد عنده شيء سوى لجنة الاخلاق التي اوقفته مؤخرا تسعين يوما للبحث عن ادلة دامغة ولن يفلحو وسيأتون باتهامات جديدة كي تطول القضية وتعود للاضواء وسيتم ادانته وستعود القضية للمحكمة الرياضية وتتم تبراة بن همام!! تذكرو كلامي يا مشردين!! هذا بن همام اول رئيس عربي لاتحاد قاري !! بن همام نشهد له ببرائته واخلاقه وستعرفون ذلك أيها الحاقدون المشردون!! اما عن صدام حسين فلست انت من يتكلم عنه فصدام رجل والرجال قليل وقال لحسني مبارك لما يكون عندك شنب كلمني ولم يقل كما قلت!! الله يرحم صدام حسين اللي عطوكم هيبة والان صرتم مطية!! لا استغرب من كلامك لانك مشرد وتقف مع السويسري بلاتر اللي حرمك من اللعب في ارضك وخلاك مشرد والان تلعب مبارياتك في الدوحة عاصمة قطر والرياضة ضد الذيب بن همام اللي خلاك تلعب في ارضك بعد ما كنت تحلم حلم بهالشي وساعدك بكاس اسيا وحقدو علينا السعوديين عشانكم!! للاسف دامك من سلالة الفرس فلا غرابة في امرك فالايراني مثل السجاد الايراني كلما تمشي عليه يزيد سعره!! وهذا ما افعله بك في تعليقاتي ايها المشرد !! واخيرا تذكر كلامي بن همام راجع وهو ما زال رئيس الاتحاد الاسيوي الى عام 2015 ولن تستطيع ان تغير الحقيقة لان حتى الاتحاد الاسيوي غير قادر على اجراء انتخابات بسبب هذه القضية!! السلام ختام يا مشرد !!

الى بو جاسم
غجر -

الرفيق ابو جوسيم نحن مهما قلت علينا غجر لا يمكنك اسكاتنا.

تاج راسكم
العراق تاج راس كل خاين -

حبيبي بو جاسم اول شي مش العراقين الي قررو ابعاد بن همام انما اخلاقه الفاسدة هي التي ابعدته واني اثق بكل اوربي وما اثق بعربي لان الاوربين تجمعهم قوميتهم انما العربي تجمعهم فلوسهم ترة الصار بالعراق من خيانة العرب مو من صدام والجرة علصدام جرة علدول كلها ومن شعوبهم كلكم فسادا والله يمهل ولايهمل وترة قطر مو اليوم من زمان تريد كلشي بفلوس لك هي قطر كلها بكد اصغر محافظة عراقية اذا نطلعلهم حارتين من الانبار يسقطوها بساعتين تحية حب ووفاء لكل عراقي وتحية خيانة ومذلة لبن همام ومحبيه يذلكم الله ياعبادة المال

الى كل حاقد مشرد
بو جاسم -

عن اي عراق تتحدث انت!! تتحدث عن حكومة عميلة لايران الصفوية!! تتحدث عن عراق لم يعد له اي وزن بالمنطقة ولا يكش ولا نيش!! عن اي مساحة تتحدث انت؟؟ هذه اسرائيل اصغر من قطر وداعسة عليكم جميعا!! ولا تتشاطر على دولة عربية وتسكت امام اسرائيل؟؟ تقول انك تحترم الاوربيين!! وهل شعب اسرائيل ليسو الا يهود عرب من العراق واليمن والمغرب وتونس وغيرهما وهم الخدم ويهود الحشم والمال هم يهود اوروبا؟؟ اذن تحترم الاوربيين انت؟؟ لا تتكلم في امور انت لا تفهمها!! ولا تقارن العراق حاليا بأي دولة لانها لم تعد دولة وشعبها مشرد وفسادها متفشي وحسب الاحصائيات فهي الاعلى فسادا في العالم!! اما بالنسبة لبن همام فهو بريء وكل مافي الموضوع عنصرية ضد المسلم العربي بن همام لانه كان سيفوز برئاسة الفيفا ولا يريد الاوربيين لرجل عربي مسلم ان يمسك رئاسةاتحاد عالمي قاري!! هل فهمت ايها الحاقد المشرد؟؟ المشكلة انكم حقودين لا تفهمون القضية وتتكلمون بدون علم واتحدا اي احد منكم ان يقولي الاتهامات الموجهة وياتيني بالادلة!! كل مافي القضية هو محض افتراءات وافتراضات والغرض تشويه بن همام كي يسحب ترشيحه وسحبه!! والغرض ايضا منع اي عربي من التفكير في الترشح لهذه الانتخابات!! ولا تنسى ان بن همام له فضل على العراق وساعدكم في كاس اسيا وجعلكم تلعبون مبارياتكم في ارضكم!! اما هذا السويسري بلاتر المتهم بالفساد ولا احد يجرؤ على محاسباته او مقاضاته!!! منعكم من اللعب على ارضكم والان تلعبون مبارياتكم في الدوحة!! من لا يشكر الناس لا يشكر الله!! ولا تقول لي حبيبي وعيني وخرابيط!! اذا رجعت العراق كما كان تعال وكلمني لكن حاليا لا يحق لأي عراقي ان يتكلم لا عن العروبة ولا عن الاسلام ولا عن الشرف حتى!! هزلت ورب الكعبة!! مات صدام حسين رحمه الله وطلع لكم صوت ؟؟ الله يرحم بس بو عداي!! ولا تجي تتكلم وتقارن بالدول لان هذه لغة الجهلاء!! اسرائيل داعسة العرب اجمعين وهي ما تجي قد اصغر محافظة عراقية مثل ما تقول!! اذا ابلع لسانك ولا تتكلم وروح قنوات الاغاني وبعدها تعال تكلم !! واخرتك تجيني يا عراقي وتصدق كلامي ورح تشوف بن همام الشريف العربي المسلم يرجع لرئاسة الاتحاد الاسيوي!! ولا تتكلم عن رشاوي وفلوس لان العراق هو المعروف بهذه الامور وارجع للتاريخ!! ولا تريد ارجعك؟؟ اخاف تردح اذا رجعتك!! سلام

الى بو جاسم
كاولي -

بالمشمش وبالحلم بن همام الشريف العربي المسلم يرجع لرئاسة الاتحاد الاسيوي! انه شريف بنظرك فقط اما امام العالم فهو مرتشي اسمع يا رفيق ابو جوسيم يجب فتح تحقيق مع بن همام كيف اصبح رئيس الاتحاد الاسيوي كم دفع رشاوي ؟؟اسمع سارسل ايميل الى الفيفا اذكرهم بفتح تحقيق حول هذا الموضوع ؟؟

الى بو جاسم
كاولي -

قل لبن همام اجلس بيتك احسنلك؟؟ ترى عمك بلاتر ناويلك نيه كشره؟؟

ا صار عنده رأي؟؟
بو جاسم -

اضحكتني يا يا مشرد!! العراق محافظة ايرانية بابا!! خذ الاوامر من الملا الايراني وبعدها فكر ترسل شكوى!! انت عندك كهربا وماء بالعراق؟؟ انا مستغرب كيف شابك النت انت؟؟ الظاهر بالمولد !! احلم على قدك لان مستوى حلمك لا يتعدى عن لقمة العيش والكهربا والماء والهرب من العراق لأي دولة خليجية او دول اسكندنافية او اوربية او حتى استراليا وكندا!! هكذا انتم شعب مشرد وبلدكم بها بترول يغطي الاخضر واليابس ولكن عطيني فايدة وحدة من هذا؟؟ العراق راحت خلاص!! لم يعد لكم سوى الكذب والنفاق والحسد والحقد والضغينة ضد كل خليجي عربي مسلم سني!! هكذا انتم ايها الصفويين احفاد المتعة!! لا تضحكني مرة اخرى لان بديت اشفق عليك لانك حتى رد مثل الناس مو قادر ترد!! ال بلاتر ال !! هههههههه بلاتر هذي اخر ولاية له ولن يحكم بعدها ورح تتذكر كلامي!! وبن همام راجع لرئاسة الاتحاد الاسيوي الى عام 2015 ولا بلاتر ولا غيره يستطيع ان يهزم بن همام!! وبكرة تشوف يا منافق!! احترت معاك مرة تقول رشوة ومرة تقول بلاتر!! !! روح عندك الرداحات عندكم وبطل حجي فاضي!! افتهمت ولك ولا ما افتهمت!! واخيرا وليس اخر ادعوك الى اللطم على صدرك كي لا يعود بن همام لرئاسة الاتحاد الاسيوي!! وفي الاخر تخسر مرتين!! ألطم واردح دولتك راحت وانت داخل النت تردح!! عيب ولك عيب..السلام ختام

اعتب على ايلاف؟؟
كويتي بدون -

عتبي على ايلاف انا اتحدث عن شخص اساء الى العرب والمسلمين ودفع رشاوي وهو يرد بسب وشتم وانتم تنشرون له.

عن قريب
كويتي بدون -

ردح ولطم وكيف شابك النت و صفويه ومشرد هل هذه حجه ترد بها كل كلامك يااب جوسيم اسمع لقد ارسلت ايميل الى الفيفا واستلمت الرد وشكروني وعن قريب سيحققوا مع بن همام الذي اساء للعرب وللمسلمين بدفعه الرشاوي لكل من هب ودب اسمع ابوجوسيم رد بحجه وبدون مشرد ودوله صفويه؟؟؟

عن قريب
كويتي بدون -

ردح ولطم وكيف شابك النت و صفويه ومشرد هل هذه حجه ترد بها كل كلامك يااب جوسيم اسمع لقد ارسلت ايميل الى الفيفا واستلمت الرد وشكروني وعن قريب سيحققوا مع بن همام الذي اساء للعرب وللمسلمين بدفعه الرشاوي لكل من هب ودب اسمع ابوجوسيم رد بحجه وبدون مشرد ودوله صفويه؟؟؟

الى القوطي البدون
بو جاسم -

تقول المقولة المشهورة فصبر جميل!! صبرنا وعرفنا انك كويتي وبدون!! يعني بالعربي انت غير معترف فيك دوليا ومافي دولة تعترف فيك وما تقدر حتى تسافر لاي دولة ولا عندك لا بطاقة تثبت اصلك ولا حتى رخصة او ليسن سياقة!! وجاي تتكلم عن بن همام؟؟ انت عندك رأي اصلا؟؟ في حد معطيك حقوق؟؟ انظر لحجمك ومستواك وبعدها تكلم عن اسيادك!! هذا بن همام بابا اللي فضح ملاعب الكويت وحاول يطوركم ويطور نظام الكورة الفاشل بالكويت اللي الحكومة تتدخل فيه بكل شيء وهذا يجرمه الفيفا!! الان عرفت حقدك على بن همام!! فعلا قوطي ما تفتهم!! بن همام هذا الذيب اللي منعكم من تمثيل اسيا ومنع رفع علمكم في كذا بطولة!! لهذا انت حاقد عليه؟؟ اذا اكبر رياضي عندكم اللي هو الشيخ الفهد يقول بن همام بريء حتى تثبت اداناته واظن هذا الفهد سيدك وتاج راسك وكويتي اصل وفصل !! مو بدون مثلك جاي تقول كلام من ورا شاشة وحقد وضغينة!! وكل العالم يعرف ان بن همام بريء وشريف وكل مافي الموضوع عنصرية ضد العربي المسلم بن همام ذيب العرب اللي شرفهم في اسيا ورفع الكرة الاسيوية وجعل اسيا له كلمة في القارات السبع!! عن شنو تتكلم انت يا بدون!! ادعو ايلاف الى منع البدون من التعليقات لانه مجهول الهوية !! ويجيك البدون يقولك رد بحجة وهل يوجد اكثر من الحجج الي قلتها فوق ولا تتعب وانت تقرا التعليق!! لازم اكتب لك تعليق على مستواك الفكري وبعدد كلمات قليلة عشان تفهم!! لذلك ما رح اضيع وقتي معك زيادة طالما طلعت بدون!! رح اعطف عليك واعتقك لوجه الله!! لانك مسكين ما تعرف حتى القضية وشي هي وكل مافي الموضوع انك حاقد علي الرجل الشهم بن همام البريء الذي سيرجع لرئاسة الاتحاد الاسيوي حتى عام 2015!! فسرلي يا جاهل ما هو سبب عدم اجراء انتخابات لرئاسة الاتحاد الاسيوي لحد الان؟؟ الجواب لان بن همام ما زال الرئيس الشرعي الى ان تنتهي القضية وهم الان مددو القضية بقرار لجنة الاخلاق لمدة 90 يوم ورح ينتصر بن همام في الاخر ورح اذكرك!! هزلت اخر الزمن ارد على قوطي وبدون!! قولي من زمان والله لو عارف ما رديت!! سلام ختام يا بدون !! ومالك شهادة ولا حتى رأي!! هههههههه

الى القوطي البدون
بو جاسم -

تقول المقولة المشهورة فصبر جميل!! صبرنا وعرفنا انك كويتي وبدون!! يعني بالعربي انت غير معترف فيك دوليا ومافي دولة تعترف فيك وما تقدر حتى تسافر لاي دولة ولا عندك لا بطاقة تثبت اصلك ولا حتى رخصة او ليسن سياقة!! وجاي تتكلم عن بن همام؟؟ انت عندك رأي اصلا؟؟ في حد معطيك حقوق؟؟ انظر لحجمك ومستواك وبعدها تكلم عن اسيادك!! هذا بن همام بابا اللي فضح ملاعب الكويت وحاول يطوركم ويطور نظام الكورة الفاشل بالكويت اللي الحكومة تتدخل فيه بكل شيء وهذا يجرمه الفيفا!! الان عرفت حقدك على بن همام!! فعلا قوطي ما تفتهم!! بن همام هذا الذيب اللي منعكم من تمثيل اسيا ومنع رفع علمكم في كذا بطولة!! لهذا انت حاقد عليه؟؟ اذا اكبر رياضي عندكم اللي هو الشيخ الفهد يقول بن همام بريء حتى تثبت اداناته واظن هذا الفهد سيدك وتاج راسك وكويتي اصل وفصل !! مو بدون مثلك جاي تقول كلام من ورا شاشة وحقد وضغينة!! وكل العالم يعرف ان بن همام بريء وشريف وكل مافي الموضوع عنصرية ضد العربي المسلم بن همام ذيب العرب اللي شرفهم في اسيا ورفع الكرة الاسيوية وجعل اسيا له كلمة في القارات السبع!! عن شنو تتكلم انت يا بدون!! ادعو ايلاف الى منع البدون من التعليقات لانه مجهول الهوية !! ويجيك البدون يقولك رد بحجة وهل يوجد اكثر من الحجج الي قلتها فوق ولا تتعب وانت تقرا التعليق!! لازم اكتب لك تعليق على مستواك الفكري وبعدد كلمات قليلة عشان تفهم!! لذلك ما رح اضيع وقتي معك زيادة طالما طلعت بدون!! رح اعطف عليك واعتقك لوجه الله!! لانك مسكين ما تعرف حتى القضية وشي هي وكل مافي الموضوع انك حاقد علي الرجل الشهم بن همام البريء الذي سيرجع لرئاسة الاتحاد الاسيوي حتى عام 2015!! فسرلي يا جاهل ما هو سبب عدم اجراء انتخابات لرئاسة الاتحاد الاسيوي لحد الان؟؟ الجواب لان بن همام ما زال الرئيس الشرعي الى ان تنتهي القضية وهم الان مددو القضية بقرار لجنة الاخلاق لمدة 90 يوم ورح ينتصر بن همام في الاخر ورح اذكرك!! هزلت اخر الزمن ارد على قوطي وبدون!! قولي من زمان والله لو عارف ما رديت!! سلام ختام يا بدون !! ومالك شهادة ولا حتى رأي!! هههههههه

ال ابو جويسم؟؟؟
وبفخر كويتي بدون -

ال ابو جويسم؟؟؟قال فيلسوف ياباني عندما لا تعرف ان ترد على المقابل ؟؟ستقوم بشتمه وسبه بدلامن محاججته ! اولا احب ان اقول لك انا حاليا لي هويه ووطن ووطني حاليا اجمل وطن وسيدك وسيد العالم !! نحن نتحدث عن بن همام هذا الشخص قام بدفع رشاوي الى اعضاء اتحاد كرة القدم على شكل ظروف اثتاء حفل العشاء وفي تلك الظروف الالاف الدولارات وقام الفيفا بتصوير وتسجيل الحفل وعرضوا كل هذه الوثائق على بن همام لذلك انسحب بن همام من انتخابات الفيفا؟؟ ابو جويسم انظر واسمع ما حصل الان العقوبات متواصله ومستمره على بن همام ولن تنتهي الى ان يقرر بن همام الجلوس في البيت وسقي الحديقه عصرا كل يوم لا ينسى ان بن همام اساء الى كل عربي ومسلم بافعاله والفيفا كانوا رحماء معه فهم ليس حسين سعيد بس يقبض قيل ان حسين سعيد يتقاضه راتبه من بن همام هل هذا صحيح رد بدون مشرد وقوطي وصفوي وكاولي لا تستخدم هذه الكلمات ياابو جويسم!!!!

ال ابو جويسم؟؟؟
وبفخر كويتي بدون -

ال ابو جويسم؟؟؟قال فيلسوف ياباني عندما لا تعرف ان ترد على المقابل ؟؟ستقوم بشتمه وسبه بدلامن محاججته ! اولا احب ان اقول لك انا حاليا لي هويه ووطن ووطني حاليا اجمل وطن وسيدك وسيد العالم !! نحن نتحدث عن بن همام هذا الشخص قام بدفع رشاوي الى اعضاء اتحاد كرة القدم على شكل ظروف اثتاء حفل العشاء وفي تلك الظروف الالاف الدولارات وقام الفيفا بتصوير وتسجيل الحفل وعرضوا كل هذه الوثائق على بن همام لذلك انسحب بن همام من انتخابات الفيفا؟؟ ابو جويسم انظر واسمع ما حصل الان العقوبات متواصله ومستمره على بن همام ولن تنتهي الى ان يقرر بن همام الجلوس في البيت وسقي الحديقه عصرا كل يوم لا ينسى ان بن همام اساء الى كل عربي ومسلم بافعاله والفيفا كانوا رحماء معه فهم ليس حسين سعيد بس يقبض قيل ان حسين سعيد يتقاضه راتبه من بن همام هل هذا صحيح رد بدون مشرد وقوطي وصفوي وكاولي لا تستخدم هذه الكلمات ياابو جويسم!!!!

اذا خاطبك الجاهلون
بو جاسم -

ولك انت جاهل ولا تتجاهل؟؟؟ المحكمة الرياضية المستقلة قررات رفع الايقاف لعدم وجود ادلة وعدم صحة الافتراضاات والادعاءات!! وهي محض اافتراءات لا دليل عليها هذا ما ورد في قرار المحكمة والان انت تجي تقول ان الفيفا قدم ادلة وبراهين بالفيديو والصورة!! هههههههههههههه تخبلت انت؟؟ محكمة ترفع ايقاف وتقولي في ادالة؟ والمحكمة تقولك مافي ادلة ولا براهين؟؟ انت صاحي ولا تستهيل؟؟ لهرجة حاقد وحاسد!! حسستني ان الفيفا دين منزل !! يكفي ان بلاتر فاسد ومرتشي وراشي وكل مافي الموضوع ان بلاتر عرف ان بن همام سيفوز لان العرب سيقفون معه ويمنحونه صوته واسيا معه لان رئيس اتحاد اسيا واوربا ربعها معه واتحاد الكونكاف بحكم العلاقات نقدر نقول نصفهم معه!! اما مسالة رشوة وخرابيط هذا كلام فاضي!! لان بلاتر نفسه واي رئيس اتحاد يقدم مساعدات لأي اتحاد قاري سواء هدايا او مساعدات مادية!! فلا تكذب وتفتري على الرجال!! تراك تتكلم في سراب هههههههه وعالفاضي يا بدون!! بعدين من قالك ان اليابنيون قالو المقولة اللي بديت فيها وهذا يؤكد جهلك يا جاهل؟؟ مع اني تعليقاتي اعيد فيها الدفاع عن بن همام واذكر الاسباب ولكنك ما تفهم!! جاهل اوتتجاهل! وتريد فقط الجدال بدون دليل!! المحكمة قال لك مافي ادلة وكلها افترضات وليس له صحة!! رح تكذبها؟؟ ليش الفيفا ما رد عالمحكمة ؟؟ ليش لجنة الاخلاقيات كما في هذا الخبر قررت الان ايقافه مدة 90 يوم وشنو بعد قررت البحث عند ادلة دامغة في القضية واطلع فوق اقرا الخبر لانك الظاهر لازم تقرا كذا مرة عشان تفهم والتكرار يفيد امثالك!!كل هذا وللحين تشك في بن همام!! هههههههههههه مسكين انت !! عطيني وزير رياضة عربي شكك في بن همام وقال عنه فاسد؟؟ غير الفيفا؟؟ شفت انه ما عندك شي سوى حقد لا اكثر ولا اقل!! لا تملك حجة سوى تصديقك للفيفا اللي رئيسه فاسد ومرتشي وكل العالم يطالبه بالاستقاله واذا تبي اعطيك اللي قالو له استقيل وروح شوف قضايا الفساد ضده اللي محد راضي يحاسبه عليها!! ولا تنسى ان هالسويسر بلاتر منعك من اللعب في ارضك وحط العراق في مؤخرة الامم في الرياضة وخله الكويت ما ينرفع علمها في كذا بطولة دولية!! انت شنو تقول!! فعلا اللي يحقد ما يشوف ولا يسمع ولا يفكر!! مبروك حصولك على جنسية اوروبية؟؟ بس ما قلت لنا شلون اخذتها؟؟ كم دفعت؟؟ ولا تزوجت وطلقت؟؟ هههههههههه!! لا تنسى تقييم التعليق ثلاث مرات لك وثلاث مرات ضدي!!

اذا خاطبك الجاهلون
بو جاسم -

ولك انت جاهل ولا تتجاهل؟؟؟ المحكمة الرياضية المستقلة قررات رفع الايقاف لعدم وجود ادلة وعدم صحة الافتراضاات والادعاءات!! وهي محض اافتراءات لا دليل عليها هذا ما ورد في قرار المحكمة والان انت تجي تقول ان الفيفا قدم ادلة وبراهين بالفيديو والصورة!! هههههههههههههه تخبلت انت؟؟ محكمة ترفع ايقاف وتقولي في ادالة؟ والمحكمة تقولك مافي ادلة ولا براهين؟؟ انت صاحي ولا تستهيل؟؟ لهرجة حاقد وحاسد!! حسستني ان الفيفا دين منزل !! يكفي ان بلاتر فاسد ومرتشي وراشي وكل مافي الموضوع ان بلاتر عرف ان بن همام سيفوز لان العرب سيقفون معه ويمنحونه صوته واسيا معه لان رئيس اتحاد اسيا واوربا ربعها معه واتحاد الكونكاف بحكم العلاقات نقدر نقول نصفهم معه!! اما مسالة رشوة وخرابيط هذا كلام فاضي!! لان بلاتر نفسه واي رئيس اتحاد يقدم مساعدات لأي اتحاد قاري سواء هدايا او مساعدات مادية!! فلا تكذب وتفتري على الرجال!! تراك تتكلم في سراب هههههههه وعالفاضي يا بدون!! بعدين من قالك ان اليابنيون قالو المقولة اللي بديت فيها وهذا يؤكد جهلك يا جاهل؟؟ مع اني تعليقاتي اعيد فيها الدفاع عن بن همام واذكر الاسباب ولكنك ما تفهم!! جاهل اوتتجاهل! وتريد فقط الجدال بدون دليل!! المحكمة قال لك مافي ادلة وكلها افترضات وليس له صحة!! رح تكذبها؟؟ ليش الفيفا ما رد عالمحكمة ؟؟ ليش لجنة الاخلاقيات كما في هذا الخبر قررت الان ايقافه مدة 90 يوم وشنو بعد قررت البحث عند ادلة دامغة في القضية واطلع فوق اقرا الخبر لانك الظاهر لازم تقرا كذا مرة عشان تفهم والتكرار يفيد امثالك!!كل هذا وللحين تشك في بن همام!! هههههههههههه مسكين انت !! عطيني وزير رياضة عربي شكك في بن همام وقال عنه فاسد؟؟ غير الفيفا؟؟ شفت انه ما عندك شي سوى حقد لا اكثر ولا اقل!! لا تملك حجة سوى تصديقك للفيفا اللي رئيسه فاسد ومرتشي وكل العالم يطالبه بالاستقاله واذا تبي اعطيك اللي قالو له استقيل وروح شوف قضايا الفساد ضده اللي محد راضي يحاسبه عليها!! ولا تنسى ان هالسويسر بلاتر منعك من اللعب في ارضك وحط العراق في مؤخرة الامم في الرياضة وخله الكويت ما ينرفع علمها في كذا بطولة دولية!! انت شنو تقول!! فعلا اللي يحقد ما يشوف ولا يسمع ولا يفكر!! مبروك حصولك على جنسية اوروبية؟؟ بس ما قلت لنا شلون اخذتها؟؟ كم دفعت؟؟ ولا تزوجت وطلقت؟؟ هههههههههه!! لا تنسى تقييم التعليق ثلاث مرات لك وثلاث مرات ضدي!!