رياضة

فيتل يقلِّل من أهمية قرار تغيير خرائط محركات فريقه

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

قلَّل بطل العالم الألماني، سيباستيان فيتل، من أهمية التغييرات التي سيتعين على فريقه "ريد بول" أن يدخلها على خريطة محركاته، في أعقاب الجدل الذي نشب بهذا الخصوص خلال فعاليات سباق جائزة ألمانيا الكبرى التي انتهت قبل بضعة أيام.

أشرف أبو جلالة - إيلاف :حيث تم استدعاء الفريق لمقابلة المحكمين من أجل توضيح سمات خرائط محركاته، التي رأى دو بوير، المبعوث الفني للاتحاد الدولي للسيارات، أنها غير مطابقة للوائح.

ورغم تأكيد المحكمين أن ريد بول لم يخرق القواعد، إلا أن توضيحاً سريعاً من جانب الاتحاد الدولي للسيارات، صدر يوم الأربعاء، وأشار إلى أنه لن يعد يسمح للفريق العمل وفق الإعدادات التي كان يعمل من خلالها أثناء السباق على حلبة هوكينهايم.

وقبيل ساعات من انطلاق فعاليات جائزة المجر الكبرى، قال فيتل " هناك كما هو واضح أقاويل كثيرة، وكانت هناك بعض الأحاديث مساء يوم السبت ويوم الأحد الماضيين التي لم تكن جيدة بالنسبة لنا عند البداية. وعلمنا قبل بدء السباق بساعة واحدة فقط ماذا سيحدث، لكننا تجاوزنا ذلك ولم نعترض. وكان من الواضح أيضاً أنه قد لا يكون القرار الأخير الذي يتم اتخاذه. لكني، ولكي أكون أميناً، أعتقد أن هناك ضجيجاً كيراً بخصوص الكتابة والحديث مقارنةً بوضع الخرائط لمحركات السيارات".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف