رياضة

روبن يريد استعادة علاقته السابقة بريبيري

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

اعرب الجناح الدولي الهولندي اريين روبن عن رغبته باستعادة ما كان عليه الوضع مع زميله في بايرن ميونيخ الالماني الدولي الفرنسي فرانك ريبيري، قبل الشجار الذي وقع بينهما في مايو الماضي.

وذكرت بعض التقارير ان بايرن غرم ريبيري مبلغ 50 الف يورو لتسببه بالعراك الذي حصل مع زميله روبن خلال استراحة الشوطين من مباراة الفريق البافاري مع ريال مدريد الاسباني.

وتردد ان الخلاف وقع بين اللاعبين عندما ظهر روبن وهو يطلب من ريبيري افساح المجال لتوني كروس كي يسدد الاخير ركلة حرة على مرمى الفريق الاسباني في الوقت الضائع من الشوط الاول.

وتصاعدت حدة التوتر واشارت صحيفة "بيلد" ان ريبيري وروبن تلاسنا بين الشوطين فلكم الاول الدولي الهولندي على وجهه، قبل ان تظهر كدمات تحت عين الاخير.

وقال ماركوس هورفيك المسؤول الاعلامي في بايرن "ما يحصل في غرف الملابس يبقى في غرف الملابس. لن نضيف اي تعليق".

واضافت الصحيفة ان لقاء تصفية قلوب قد حصل واعتذر خلاله ريبيري وقبل دفع غرامة 50 الف يورو نتيجة تصرفاته، واعتبرت ان ادارة النادي فضلت التقليل من اهمية الحدث بدلا من اظهار دعمها لروبن.

ويبدو ان روبن قد وضع هذه الحادثة خلفه اذ قال لصحيفة "بيلد" اليوم الجمعة: "حصل شيء ما ولم يكن الوضع سهلا. من المؤسف ان يحصل امر مماثل. كانت علاقتنا حتى حينها جيدة جدا على ارضية الملعب وخارجها".

واضاف روبن المتواجد مع النادي البافاري في جولته الصينية التحضيرية للموسم الجديد: "كل شيء عاد الى طبيعته الان. نحن نذهب في الاتجاه ذاته مجددا وامل ان استمتع باللعب الى جانبه مجددا".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف