رياضة

عمر عبد الرحمن : شعور لا يوصف ان نلعب في اولدترافورد

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كانت فرحة نجم منتخب الامارات عمر عبد الرحمن لا توصف بعد الاداء الذي قدمه امس امام الاوروغواي وخصوصا باللعب على ملعب "اولدترافورد" التابع لمانشستر يونايتد وذلك ضمن مسابقات كرة القدم في اولمبياد لندن.

وخسرت الامارات بصعوبة امام الاوروغواي 1-2 ضمن المجموعة الاولى.

خطف عبدالرحمن (20 عاما) الأنظار امس وقدم مستوى رائعا نال اعجاب الجماهير التي حضرت المباراة.

وقال النجم الاماراتي في هذا الصدد "من الفخر أن نجعل الجماهير الانكليزية تشجع المنتخب الإماراتي. جميع اللاعبين قدموا مستوى جيدا ليس عمر عبد الرحمن فقط ويشرفني إن هناك عددا من الجماهير رددت إسمي".

وعن شعوره باللعب في ملعب أولد ترافورد قال "انه شعور لا يوصف, فقد كنا نرى الملعب على شاشة التلفزيون وفجأة تجد نفسك تلعب فيه".

وعن فرص المباراة اوضح "كنا نتمنى تحقيق نتيجة ايجابية امس، لكن المنتخب ما يزال في البطولة لاننا جعل كل الفرق تحترمنا".

من جهته، قال المدافع حمدان الكمالي "قدمنا مباراة كبيرة أجبرت الجماهير على احترامنا، وهذا أهم ما كسبناه في اللقاء رغم خسارة النقاط التي اصابتنا ببعض الحزن، خاصة أنه كان بالإمكان الخروج بالتعادل على الأقل".

وأكد الكمالي أن لاعبي المنتخب الاماراتي "يعلمون صعوبة المهمة في المباراتين المقبلتين أمام بريطانيا والسنغال بسبب قوتهما"، مضيفا "لن نتخلى عن الأداء القوي الذي قدمناه امام الاوروغواي وسنحاول بذل أقصى جهد من أجل تحقيق نتيجة أفضل تسعد الجماهير التي أعتقد أنها كانت راضية عن مستوانا في المباراة الأولى".

وانتقل المنتخب الاماراتي من مانشستر الى العاصمة لندن اليوم الجمعة حيث ستقام مباراته الثانية ضد اصحاب الارض على ملعب ويمبلي بعد غد الاحد.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف