رياضة

دورة تورونتو: بغداديس إلى الدور الثاني وخروج سيبي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

بلغ القبرصي ماركوس بغداديس الدور الثاني من دورة تورونتو الكندية الدولية، سادس دورات الالف نقطة للماسترز والبالغة جوائزها 3 ملايين و218 ألف دولار، وذلك بفوزه على الارجنتيني كارلوس بيرلوك 6-4 و6-3.

ويلتقي بغداديس في الدور الثاني الكرواتي مارين سيليتش المصنف عاشرا والذي اعفي من الدور الاول كما حال المصنفين ال15 الاوائل الاخرين، وعلى رأسهم الصربي نوفاك ديوكوفيتش الاول وحامل اللقب (فاز في النهائي على الاميركي ماردي فيش).

وكان الايطالي اندرياس سيبي ابرز ضحايا اليوم الاول من هذه الدورة التي تتناوب تورونتو ومونتريال على استضافتها، وذلك بخسارته امام الكندي المغمور فاسيك بوسبيسيل 6-4 و4-6 و6-7 (6-8).

ويلتقي بوسبيسيل في الدور المقبل الارجنتيني خوان موناكو السابع.

وتأهل الى الدور الثاني ايضا الاسباني بابلو اندوخار بفوزه على السلوفاكي لوكاس لاسكو 6-2 و4-6 و6-2، والايطالي فلافيو تشيبولا بفوزه على الاستوني يورغن تسوب 6-1 و6-2، والاسترالي ماثيو ابدن بفوزه على الكندي بيتر بولانسكي صفر-6 و6-4 و6-3.

ويلتقي اندوخار في الدور المقبل الاميركي جون ايسنر الثامن، وتشيبولا مع البريطاني اندي موراي الثاني والمنتشي من احرازه ذهبية اولمبياد بلاده، وابدن مع فيش الحادي عشر ووصيف ديوكوفيتش الذي يبدأ حملة الدفاع عن لقبه في مواجهة الاسترالي برنارد توميتش الذي كان تغلب على الالماني ميكايل بيرر 6-3 و3-6 و6-3.

وكان الفرنسي جيريمي شاردي فاز على الاميركي دونالد يونغ 3-6 و7-6 (7-4) و6-صفر، ليلتقي مواطنه جو-ويلفريد تسونغا الثالث.

كما تأهل الى الدور الثاني الصربي فيكتور ترويسكي بتغلبه على الروسي أليكس بوموغولوف 6-4 و7-6 (7-5)، وهو سيواجه الكندي ميلوس رايونيتش السادس عشر.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف