رياضة

الأنظار موجهة إلى صراع المركز الثاني بين دهوك والجوية

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

تتجه الانظار الى الصراع القائم على مركز الوصيف بين ين دهوك والجوية وذلك عندما يقابل الاول مضيفه الشرقاط الجمعة، فيما يواجه الثاني التاجي السبت في المرحلة قبل الاخيرة من بطولة العراق لكرة القدم.

من ملعب الشرقاط احد الهابطين الاربعة الى الدرجة الثانية، يأمل دهوك، ثاني الترتيب برصيد 70 نقطة، العودة بفوز تبدو فيه حظوظه كبيرة نظرا لفارق المستوى الفني بين الطرفين.

ويلتقي النفط مع الصناعة على ملعب الاول غدا ايضا في لقاء متكافىء غير مؤثر على مسيرة الفريقين في المسابقة بعد ان ضمنا البقاء من جهة وابتعادهما عن مراكز المقدمة من جهة ثانية.

وفي ملعب الميناء، يحل الزوراء حامل لقب الموسم الماضي والمتقهقر في المركز الثامن ضيفا على الميناء في لقاء هامشي لهما لا يخرج عن اطار الاعتبارات المعنوية.

ويسعى الشرطة الى خاتمة جيدة بعد موسم سيء النتائج، اخرها سقوطه امام الجوية في لقاء مؤجل صفر-2، وذلك عندما يحل ضيفا على زاخو في اليوم ذاته.

ويواجه الطلبة بغداد على ملعبه.

وعلى ملعبه تبدو فرصة الجوية، ثالث الترتيب برصيد 67 نقطة مع لقاء مؤجل، مواتية لتخطي ضيفه التاجي بعد غد السبت.

ويرتدي هذا اللقاء اهمية بالنسبة للتاجي لان الفوز به يعني استمرار فرصته في صراع البقاء، وهو يملك حاليا 34 نقطة في المركز السابع عشر.

ويواجه الكرخ مهمة صعبة امام كربلاء السبت ايضا، اذ سيكون مطالبا بالفوز وكذلك في لقائه في المرحلة الاخيرة من اجل ضمان بقائه.

ويبحث المصافي عن فوز ثمين يعزز فيه اماله عندما يحل ضيفا على النجف في لقاء من المتوقع ان يكون مثيرا.

ويملك المصافي 35 نقطة في المركز السادس عشر مقابل 52 نقطة لمنافسه صاحب المركز التاسع.

وتختتم الجولة التي يغيب عنها البطل اربيل بعد ان فاز في مباراة مقدمة منها الاسبوع الماضي على الحدود 2-1، الاربعاء المقبل بلقاء كركوك وضيفه الكهرباء.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف