رياضة

دورة نيو هايفن: فوزنياكي تبدأ حملة الدفاع بنجاح

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

استهلت الدنماركية كارولين فوزنياكي حملة الدفاع عن لقبها بطلة لدورة نيو هايفن الاميركية الدولية لكرة المضرب البالغ مجموع جوائزها 618 الف دولار بنجاح، اثر فوزها على الروسية ايكاترينا ماكروفا 6-3 و6-3.

واحتاجت فوزنياكي المصنفة ثالثة في الدورة الى ساعة و21 دقيقة للتخلص من عقبة منافستها وتضرب موعدا مع السويدية صوفيا ارفيدسون الفائزة على الاميركية ميلاني اودان 6-4 و6-1.

وتسعى فوزنياكي الى احراز اللقب للمرة الخامسة على التوالي وفي حال نجحت في مسعاها ستعادل الرقم القياسي الموجود في حوزة لاعبات شهيرات امثال الالمانية شتيفي غراف والاميركية مارتينا نافراتيلوفا ومواطنتها كريس ايفرت.

وبلغت الايطالية سارا ايراني وصيفة بطولة رولان غاروس هذا العام الدور الثاني ايضا بفوزها على الاميركية بيتاني ماتيك ساندس 6-4 و7-5 علما بانها كانت خاسرة في المجموعة الثانية 2-5 قبل ان تفوز بخمسة اشواط متتالية.

وتكللت عودة الالمانية اندريا بيتكوفيتش بعد معاناتها من اصابة ابعدتها طويلا عن الملاعب بالنجاح بفوزها على المجرية تيميا بابوس 6-3 و5-7 و7-5.

وكانت بيتكوفيتش غابت عن الملاعب من كانون الثاني/يناير الماضي الى نيسان/ابريل لاصابة في ظهرها، ثم اصيبت في كاحلها وغابت اربعة اشهر اضافية.

وفازت السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا على الاسبانية انابيل ميدينا غاريغيس 7-5 و6-3، والروسية ماريا كيريلينكو على الاسرائيلية شاهار بير 6-2 و6-2.

يذكر ان دورة نيوهايفن تاتي في سلسة الدورات استعدادا لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة على ملاعب فلاشينغ ميدوز.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف