رياضة

فينغر يريد تجنب سيناريو فان بيرسي مع مهاجمه والكوت

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

يرغب المدير الفني لآرسنال الإنكليزي آرسين فينغر في تجنب سيناريو مهاجمه السابق روبين فان بيرسي الذي إنتقل إلى مانشستر يونايتد الصيف الحالي مع لاعبه الدولي ثيو والكوت الذي ينتهي عقده بعد عام واحد فقط.

ويتبقى على عقد والكوت عام واحد قبل إنتهائه الصيف المقبل مما إستدعى من المدرب الفرنسي التفكير جدياً في بيعه والإستفادة مالياً من إنتقاله أو زجه في صفقة تبادل.

وفي هذا الصدد، ذكرت صحيفة "دايلي ستار" الإنكليزية أن آرسين فينفر يفكر في إبرام صفقة تبادلية مع إدارة إشبيلية الإسباني يتم بموجبها إنتقال لاعبه والكوت إلى الفريق الأندلسي مقابل إنضمام الدولي الإسباني خيسيوس نافاس إلى المدفعجية.

ديل يوسكي يعول كثيراً على نافاس مع إسبانيا

وأضافت الصحيفة بأن فينغر يريد الإستفادة القصوى من والكوت وعدم تركه يرحل مجاناً بدون مقابل وهو ماحدث مع آرسنال في سوق الإنتقالات الصيفية عندما أجبر على بيع قائده ومهاجمه الاول روبين فان بيرسي إلى مانشستر يونايتد مقابل 24 مليون جنيه إسترليني.

وكان الدولي الهولندي أفصح عن رغبته بعدم تجديد تعاقده مع "الغنرز" الذي ينتهى في الموسم المقبل وهو ماعجل برحيله إلى اليونايتد خلافاً لرغبة فينغر.

وعزز سانتي كازورلا المنتقل حديثاً آرسنال قناعات فينغر بضرورة إجراء الصفقة خاصة وأن نافاس يملك خبرة دولية كبيرة وقدارت عالية ستفيد النادي اللندني مستقبلاً.

وفاز نافاس (26 عاماً) مع منتخب بلاده بكأس العالم في جنوب أفريقيا 2010 ثم بكأس الأمم الأوروبية الأخيرة التي أقيمت في بولندا وأوكرانيا بشكل مشترك.

ويعول مدرب المنتخب الإسباني فيثنتي ديل بوسكي كثيراً على جناحه السريع نافاس وكان يستنجد به دائماً في المباريات الإقصائية كما حدث في المونديال واليورو.

يذكر أن صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن آرسنال على إستعداد لتقديم مبلغ 15 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب الذي كان على جدول أعمال فينغر في السنوات الماضية.

يشار إلى أن قيمة فسخ العقد الخاص بنافاس والممتد لعام 2015 تبلغ 35 مليون يورو فقط.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف