رياضة

إنتر ميلان وليفربول يضعان قدماً في دور المجموعات

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

وضع إنتر ميلان الإيطالي قدماً ونصف في دور المجموعات لبطولة دوري أوروبا لكرة القدم بعد فوزه خارج ملعبه على مضيفه فاسلوي الروماني بهدفين نظيفين في الدور الإقصائي.

تقدم الأرجنتيني المخضرم ستيبان كامبياسو ل"الأفاعي" أولاً (ق23) من تسديدة قوية، وعزز من تفوقه مواطنه الوافد الجديد للنيراتسوري المهاجم رودريغو بالاسيو (ق73).

ويكفي الإنتر التعادل أو الخسارة بهدف في الإياب على ملعبه جوزيبي مياتزا ليضمن التأهل لدور المجموعات.

واقترب فريق ليفربول الإنكليزي من التأهل لدور المجموعات أيضاً بعدما فاز في ذهاب مواجهة تحديد المتأهل على حساب مضيفه هارتس الإسكتلندي بهدف نظيف في ملعب تاينكاستل.

سجل هدف المباراة الوحيد المدافع اندرو وبستر في مرمى أصحاب الأرض عن طريق الخطأ (ق78).

وكان ليفربول، صاحب المركز الثامن في البريمير ليغ الموسم الماضي، بلغ هذا الدور، بفوزه في الدور الثالث ذهاباً وإياباً على منافسه جومل البيلاروسي بهدف نظيف وبثلاثية نظيفة على الترتيب.

وسيقام لقاء العودة في ملعب انفيلد معقل "الريدز".

وحقق فريق سيسكا موسكو الروسي فوزاً ثميناً على فريق ايك السويدي بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما على أرضية استاد ملعب روسوندا بالعاصمة ستوكهولم.

ويدين فريق سيسكا موسكو الروسي بالفضل في فوزه للاعبه الوسط الياباني الدولي كيسوكي هوندا ( 26 عاماً ) الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 62 عندما تلقى تمريرة أرضية سريعة من زميله المهاجم النيجيري أحمد موسى ( 19 عاماً ) .

وفي نفس المسابقة نجح الممثل الثاني لروسيا فريق آنجي في تحقيق فوز صعب على ضيفه فريق الكمار الهولندي بهدف وحيد سجله المهاجم الإيفواري لاسينا تراوري ( 22 عاماً ) في الدقيقة 51 من الشوط الثاني .

يذكر أن مباريات الإياب من الدور الحاسم المؤهل لمرحلة المجموعات من الدوري الأوروبي ستقام في الأسبوع القادم .

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف