رياضة

المنتخب الجزائري يستعد لليبيا بمعسكر داخلي

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

يدخل المنتخب الجزائري لكرة القدم معسكراً اعدادياً مغلقاً بمركز سيدي موسى بضواحي الجزائر العاصمة إستعداداً لمباراة ليبيا المقررة في التاسع من سبتمبر الجاري في ذهاب الدور الأخير من تصفيات كأس أمم افريقيا لكرة القدم 2013.

ومن المتوقع ان يشهد المعسكر مشاركة الوافد الجديد اسحاق بلفوضيل مهاجم نادي بارما الايطالي الذي وجهت له الدعوة للعب مع المنتخب للمرة الاولى. ولم يتأكد حتى الان مشاركة بلفوضيل أمام ليبيا لعدم حصوله على الضوء الاخضر بعد من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) على اعتبار انه سبق له اللعب مع المنتخب الفرنسي في فئات الشباب.

وكان مدرب المنتخب الجزائري اعترف في وقت سابق بصعوبة المباراة بسبب عدم جاهزية العديد من اللاعبين خاصة في الخط الخلفي الذي يغيب عنه المدافع مجيد بوقرة بسبب الاصابة.

من جهته اكد عبد الحفيظ أربيش مدرب المنتخب الليبي ان مباراة الاحد القادم ستكون صعبة على المنتخبين. وقال اربيش في تصريح لصحيفة الشروق الجزائرية اليوم الاحد "لقاء الجزائر سيكون في غاية الصعوبة..كنا نأمل في لعب المقابلة في ليبيا للإستفادة من دعم جماهيرنا لكن سوء الأوضاع الأمنية حرمنا من ذلك."

وتابع "نحن الآن في المغرب وسنحاول كسب ود المغاربة لمساندتنا أمام الجزائر."

وفيما يتعلق بالمنتخب الجزائري اوضح أربيش "أعرف جيدا طريقة لعب المنتخب الجزائري الذي يضم في صفوفه لاعبين ينشطون في بطولات أوروبية كبيرة لكننا حضرنا جيدا وهدفنا هو تحقيق الانتصار لا أكثر ولا أقل."

واضاف "الشيء الذي أخشاه في مواجهة الجزائر هو نقص خبرة لاعبي فريقي في مثل هذه المواعيد الكبيرة مقارنة بلاعبي الجزائر وبالرغم من ذلك فإن ثقتي كبيرة في امكانياتهم."

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف