رياضة

العين يعلن تعاقده مع إيكوكو لمدة 4 سنوات

قراؤنا من مستخدمي تويتر
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على تويتر
إضغط هنا للإشتراك

أعلن العين بطل الدوري الإماراتي لكرة القدم تعاقده مع المهاجم الفرنسي من اصل كونغولي جيريس كيمبو ايكوكو لمدة 4 سنوات قادما من نادي رين الفرنسي.

ولم يذكر العين القيمة المالية للصفقة، لكن الصحافة الفرنسية تحدثت سابقا ان ايكوكو انتقل الى النادي الاماراتي مقابل 4 ملايين يورو.

واكد موقع العين الرسمي ان ايكوكو "اجتاز الفحوصات الطبية اللازمة بعدما انضم الى معسكر الفريق الذي يقيمه حاليا في العاصمة الاسبانية مدريد".

وتابع "الظهور الرسمي لايكوكو بقميص العين سيكون في المباراة الودية التي يخوضها الفريق امام اتلتيكو مدريد الاسباني اليوم".

وانضم ايكوكو، الذي سيحل بديلا للارجنتيني ايغانسيو سكوكو، في صفوف العين بعد الغاني اسامواه جيان والروماني ميريل رادوي.

وقال ايكوكو الذي كانت ادارة رين تفاوضه لتمديد عقده الذي ينتهي في حزيران/يونيو 2013 :"تفهم ادارة رين لرغبتي في الرحيل حسمت الامور تماما وقادتنا إلى اتفاق كامل حول بنود التعاقد الجديد مع العين".

وتابع "مدرب العين الروماني كوزمين كان يتواصل معي هاتفيا اثناء فترة المفاوضات، وادرك جيدا بأن هناك تحديات كبيرة تنتظر النادي في الموسم الكروي الجديد مع بطل الدوري الاماراتي، كما تنتظرنا البطولة الاسيوية وهي التحدي الاكبر في الموسم المقبل، فضلا عن المسابقات المحلية الاخرى، فكل تلك البطولات تؤكد اننا على موعد مع موسم مليء بالتحديات".

واضاف ايكوكو "سأشكل ثنائيا رائعا مع الغاني اسامواه جيان بعدما لعبنا معا لمدة موسمين في رين (2008-2010)، فتربطني به علاقة جيدة جدا وكنت اتحدث معه خلال فترة المفاوضات وعزز رغبتي كثيرا في الانضمام الى النادي من خلال حديثه الرائع عن العين بصورة عامة".

ويبدأ العين حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الاماراتي لكرة القدم امام الاهلي في 23 ايلول/سبتمبر الجاري.

وسيقام الدوري الاماراتي للمرة الاولى بمشاركة 14 فريقا.

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف