رياضة

علي بن الحسين يعرب عن حزنه "لرحيل واحد من رموز الكرة

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

عبر الأمير علي بن الحسين رئيس الإتحاد الأردني ونائب رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم عن بالغ حزنه وتأثره لوفاة المدرب المصري الشهير محمود الجوهري.

وتوفي الجوهري في أحد مستشفيات عمان اثر تعرضه لجلطة دماغية يوم الجمعة الماضي عن عمر 74 عاما بحسب ما اعلن الموقع الرسمي للاتحاد الاردني لكرة القدم.

وكان الجوهري يعمل مستشارا للامير علي، ويشرف على وضع الخطط والبرامج الهادفة لدفع عجلة الكرة الأردنية.

وقال علي بن الحسين لفرانس برس "ان الأسرة الأردنية الكبيرة تشارك الشعب المصري وعموم محبي الجوهري في كل مكان وأسرة كرة القدم العالمية أحزانها برحيل واحد من رموز كرة القدم أبى إلا أن يرحل واقفا بعدما بقي على رأس عمله حتى قبل ساعات قليله فقط من سقوطه ونقله إلى المركز العربي الطبي في عمان بسبب نزيف حاد في الدماغ لم يمهله طويلا رغم كل محاولات الاطباء التي بذلت منذ عصر يوم الجمعة الماضي".

واستذكر الأمير علي "ما قدمه الجوهري من انجازات كبيرة لكرة القدم الأردنية على امتداد عشرة أعوام ومنذ تولى مهمة المدير الفني لمنتخب الأردن وقاده لعديد الانجازات والانتصارات والألقاب قبل أن يتحول إلى موقعه الاستشاري الذي أعطى من خلاله الكثير لواقع ومستقبل كرة القدم الأردنية".

ويبحث الأمير علي مع عائلة الجوهري في عمان والمؤلفة من زوجته سامية وابنه احمد وابنتيه وبحضور أركان السفارة المصرية في عمان ترتيبات نقل الجثمان إلى القاهرة حيث علمت "فرانس برس" بحسب رئيس نادي أبناء الجالية المصرية في عمان ثروت دويدار "ان الجثمان سينقل اليوم إلى القاهرة تمهيدا لتشييعه في جنازة حاشدة يجري التحضير لها على أرفع المستويات".

وقد قدمت مجموعة من رموز المنتخبات المصرية لكرة القدم من ضمنهم التوأم الشهير حسام وإبراهيم حسن وقائد المنتخب المصري احمد حسن من القاهرة حيث بقوا إلى جوار أسرة الجوهري حتى إعلان وفاته صباح اليوم بعدما أعلن الأطباء عدم قدرتهم على فعل المزيد ووقف النزيف الحاد.

وعلمت "فرانس برس" أن إتحاد الكرة الأردني "يجري الآن التحضيرات المناسبة لتنظيم وداع لائق لجثمان الجوهري قبل نقله من عمان إلى القاهرة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف