رياضة

رونالدو ينفي مجدداً أن المال سبب مشكلته مع ريال مدريد

قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أعاد النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو التأكيد بأن المال ليس السبب الذي دفعه للإعلان أنه حزين في فريقه ريال مدريد الإسباني.

وكتب رونالدو على حسابه الشخصي في موقع "فاسيبوك" للتواصل الاجتماعي: "اريد ان اؤكد مجددا، اني لست منشغلا بعقدي وان اهتمامي منصب فقط على الفوز بكل مباراة وكل لقب ممكن بفضل الدعم الكبير من زملائي ومشجعي مدريد... حان الوقت الان للعودة الى النادي (بعد تصفيات المونديال) والتفكير فقط بفريقي".

وكان رونالدو تسبب بضجة اعلامية كبيرة عندما لم يحتفل بالهدفين اللذين سجلهما في مرمى غرناطة (3-صفر) في الدوري المحلي، ثم باعلانه لاحقا انه حزين بسبب "مسألة احترافية" ما دفع وسائل الاعلام الى التكهن بالسبب الذي يقف خلفه حزنه وقد اتهمته بعض الصحف انه يحاول "ابتزاز" ريال للحصول على المزيد من الاموال.

واشارت "ماركا"، الصحيفة الرياضية الاكثر مبيعا في اسبانيا، الى ان رونالدو يتقاضى 10 ملايين يورو سنويا مع يجعله في المركز العاشر فقط من حيث لائحة اعلى الرواتب، وهو لا يتقاضى نصف ما يحصل عليه نجم برشلونة وانتر ميلان الايطالي السابق الكاميروني صامويل ايتو في انجي ماخاشكالا، مضيفة "ان الراتب الذي يتقاضاه هو من الاسباب التي تزعج اللاعب".

لكن رونالدو نفى هذه التكهنات في صفحته على موقع "فايسبوك" وفي مدونته على موقع "تويتر"، قائلا "ان شعوري بالحزن والكآبة تسبب بضجة كبيرة. اتهموني اني اريد المزيد من الاموال، لكن في يوم من الايام سيعلمون انه ليس السبب".

وواصل "في ريال مدريد نحن عائلة. واذا كان احد الافراد غير سعيد فسنساعده. عندما لا تكون الامور على ما يرام فجميعنا نقدم المساعدة".

التعليقات

جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف